بومبيو يلتقي ولي عهد أبوظبي اليوم لبحث تطورات المنطقة

بومبيو يلتقي ولي عهد أبوظبي اليوم لبحث تطورات المنطقة

يصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الإثنين إلى الإمارات حيث يلتقي مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان. ومن المزمع أن يبحث وزير الخارجية الأمريكي مع ولي عهد أبوظبي وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للبعثة الأمريكية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تويتر اليوم، التطورات الأخيرة في …




(أرشيف)


يصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم الإثنين إلى الإمارات حيث يلتقي مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ومن المزمع أن يبحث وزير الخارجية الأمريكي مع ولي عهد أبوظبي وفقاً لما نشره الحساب الرسمي للبعثة الأمريكية في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر تويتر اليوم، التطورات الأخيرة في المنطقة، وسبل دعم الأمن البحري.

وتأتي زيارة بومبيو إلى الإمارات عقب زيارة قام بها صباح اليوم إلى المملكة العربية السعودية، وتهدف جولته هذه إلى بناء تحالف دولي ليس فقط في أنحاء دول الخليج، بل في آسيا، وأوروبا، بغرض للتصدي لأكبر دولة راعية للإرهاب في العالم في إشارة إلى إيران – وفقاً لتصريحاته التي أدلى بها للصحافيين أمس الأحد قبل مغادرته واشنطن.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً