مراكز تسوق ماجد الفطيم تطرح خصومات تصل 75% خلال فعاليات “مفاجآت صيف دبي”

مراكز تسوق ماجد الفطيم تطرح خصومات تصل 75% خلال فعاليات “مفاجآت صيف دبي”

تدعو مراكز التسوق لدى مجموعة ماجد الفطيم المقيمين والسياح للاستفادة من العروض الترويجية والخصومات الكبيرة خلال الفعالية، إضافة إلى الأنشطة العائلية والترفيهية التي تقدمها طوال فترة الصيف وتزامناً مع فعاليات “مفاجآت صيف دبي” حتى الثالث من أغسطس. وسوف تقدم كل من مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة …

ff-og-image-inserted

تدعو مراكز التسوق لدى مجموعة ماجد الفطيم المقيمين والسياح للاستفادة من العروض الترويجية والخصومات الكبيرة خلال الفعالية، إضافة إلى الأنشطة العائلية والترفيهية التي تقدمها طوال فترة الصيف وتزامناً مع فعاليات “مفاجآت صيف دبي” حتى الثالث من أغسطس.

وسوف تقدم كل من مول الإمارات، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر معيصم، سيتي سنتر الشندغة و”ماي سيتي سنتر” البرشاء، خصومات تصل إلى 75% على العلامات التجارية العالمية من الأزياء والالكترونيات والمجوهرات والأدوات المنزلية على مدار 6 أسابيع متواصلة.

وخلال فعاليات المهرجان، ستفتح متاجر التجزئة بالمراكز التجارية أبوابها حتى الساعة 12 منتصف الليل، كما ستفتح المطاعم أبوابها حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، في حين تغلق المراكز التجارية أبوابها عند الساعة الواحدة ليلا خلال عطلة نهاية الأسبوع.

كما توفر المركز التجارية بمجموعة ماجد الفطيم حافلات تجوال مجانية للسياح من أكثر من 80 فندقا بدبي، ما يجعل زيارة أحد المراكز التجارية أمرا في غاية السهولة.

كما يستمتع الزوار بصالة كبار الشخصيات VIP بمول الإمارات، مع تخصيص وقت انتظار السيارة الأجرة أو خدمة “كريم” أو “أوبر” في الاسترخاء، فضلاً عن إمكانية شحن الجوال في مكتب خدمة العملاء، وخدمة التسوق بحرية عن طريق ترك الأمتعة الشخصية والمشتريات لدى مكتب الأغراض الشخصية بمول الإمارات وسيتي سنتر مردف.

وعلاوة على ذلك، سيظهر الأبطال الخارقون لعرض “Justice League”، هذا الصيف بمول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف للاحتفال بالذكرى الـ 80 لظهور شخصية “باتمان”، وسوف يستهل سيتي سنتر ديرة تلك العروض في السابع والعشرين من يونيو الجاري.

– مول الإمارات

عند التسوق بقيمة 600 درهم تتاح فرصة الفوز يومياً ولمدة 44 يوماً، حيث سيتم إجراء سحب يومي لبطاقة هدايا “Mall Gift Card” قيمتها 10000 درهم.

وطوال فترة الصيف، سيحصل متسوقو مول الإمارات الذين ينفقون 3000 درهم في أي من المتاجر الفاخرة المشاركة في الحملة، على بطاقة هدايا “Mall GiftCard” تمثل مكافأة نقدية فورية بقيمة 3% من مشترياتهم.

كما أطلق “مول الإمارات” حملة الصيف الذهبية “Summer d’Or “، لتعزيز تجربة التسوق في السلع الفاخرة، وهو العرض الذي يوفر مكافآت فورية وخدمات مخصصة لمتسوقي السلع الفاخرة.

وسيحصل متسوقو السلع الفاخرة من أحد المصممين العالميين بمول الإمارات على مكافأة فورية خلال حملة الصيف الذهبية ” Summer d’Or”.

وسيشهد الجمهور بمول الإمارات 4 مرات يومياً ولمدة 20 دقيقة طوال المهرجان، عروض الباليه الرشيقة، وموسيقى الجاز الحية التي تؤديها فرقة “Men In Black”، إضافة إلى العروض السحرية التي سيؤديها راقصون يرتدون ملابس بيضاء مذهلة.

– سيتي سنتر ديرة

سيحظى جميع زوار المركز بفرصة الفوز الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100000 درهم عند التسوق بمبلغ 250 درهماً.

كما سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز ببطاقة هدايا “Mall GiftCard” فورية بقيمة 100 درهم عند إنفاق مبلغ 500 درهم في أي من متاجر الأزياء، كما سيحصل رواد المطاعم على تذاكر سينما “Vox” عند إنفاق 150 درهم أو أكثر في أي من مطاعم المركز.

– سيتي سنتر مردف

يتسنى لائز واحد محظوظ فرصة لربح مليون درهم فورية نقدا، ضمن مسابقة “تدوير العجلة”، ويتعين على المتسوقين إنفاق 350 درهماً أو أكثر في المركز لدخول السحب، بعد تقديم إيصالات الشراء الخاصة بهم إلى أحد مكاتب خدمة العملاء بالمركز، وسوف يتم اختيار فائز واحد في 31 يوليو.

كما سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 250 درهما في “سيتي سنتر مردف”، بفرصة الفوز بالجائزة الكبرى، إضافة إلى دخول “عالم مدهش”.

– سيتي سنتر معيصم

عقد شراكة مع مجموعة مراكز التسوق في دبي لمنح المتسوقين فرصة الفوز بـ 6 سيارات طراز “Infiniti” خلال “مفاجآت صيف دبي”.

وسيحظى المتسوقون الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر على فرصة للدخول في السحب، على أن يتم إعلان أسماء الفائزين في الـ 29 من يونيو، و 6 و 13 و 20 و 27 يوليو، إضافة إلى الثالث من أغسطس المقبل.

كما سيستعيد منصة “Summerland” للأنشطة، والتي يمكن فيها للأطفال المشاركة في الألعاب والمرح وورش العمل التي تشجعهم على الإبداع وتنمية مهاراتهم الفنية.

وستتضمن “Summerland” منطقة مخصصة لنهاية الأسبوع، يتم فيها رسم أشكال فنية بواسطة فنانين متخصصين، للعملاء الذين ينفقون 500 أو 700 درهم في عدد من المتاجر التي تتضمن “كارفور”

– سيتي سنتر الشندغة

دشن برنامج مكافآت الصيف الذي سيمكن المتسوقين من جمع نقاط يمكن استردادها كجوائز على شكل هواتف ذكية وشاشات تلفاز وأجهزة حاسوب شخصية وساعات وعطور وتذاكر سينما “Vox”، إضافة إلى تذاكر سفر ونقود ذهبية.

ويمكن للمتسوقين جمع النقاط والاستفادة منها عند الوصول لـ 100 نقطة، حيث إن كل 10 دراهم يتم إنفاقها ستساوي نقطة واحدة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً