نودل هاوس يفتتح أربعة فروع جديدة في جميرا بيتش ريزيدنس ونخيل مول ودبي هيلز وريم مول

نودل هاوس يفتتح أربعة فروع جديدة في جميرا بيتش ريزيدنس ونخيل مول ودبي هيلز وريم مول

أعلنت سلسلة المطاعم الآسيوية الشهيرة “نودل هاوس” التابعة لـ”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، عزمها افتتاح أربعة مطاعم جديدة في مناطق حيوية متميزة تحظى بإقبال واسع من طرف السكان والزوار على حد سواء في كل من دبي وأبوظبي. وتعتزم “نودل هاوس” توسيع نطاق حضورها في دبي عبر افتتاح مطاعم جديدة في كل من “جميرا بيتش ريزيدنس” خلال أغسطس 2019، و”نخيل مول” في …

ff-og-image-inserted

أعلنت سلسلة المطاعم الآسيوية الشهيرة “نودل هاوس” التابعة لـ”مجموعة مطاعم جميرا دبي”، عزمها افتتاح أربعة مطاعم جديدة في مناطق حيوية متميزة تحظى بإقبال واسع من طرف السكان والزوار على حد سواء في كل من دبي وأبوظبي.

وتعتزم “نودل هاوس” توسيع نطاق حضورها في دبي عبر افتتاح مطاعم جديدة في كل من “جميرا بيتش ريزيدنس” خلال أغسطس 2019، و”نخيل مول” في نخلة جميرا خلال سبتمبر 2019، و”دبي هيلز مول” في فبراير 2020، ليرتفع عدد منافذها في دبي إلى 8 مطاعم تمثل إمبراطورية من النكهات الآسيوية اللذيذة.

وخلال الربع الأخير من 2020، ستدخل “نودل هاوس” العاصمة الإماراتية مع افتتاحها المطعم الجديد في “ريم مول” على جزيرة الريم التي تعتبر بمثابة قلب أبوظبي الجديدة.

وستفتتح فرع “جميرا بيتش ريزيدنس” خلال أغسطس القادم في قلب منطقة الممشى “ذا ووك”، الذي يعتبر أحد أشهر أحياء التسوق والمناطق الشاطئية في دبي، وسيتألق الفرع الجديد، الذي يستوعب 90 شخصاً بواجهة زجاجية بارتفاع 8 أمتار وثريات ساحرة تتدلى من السقوف المقنطرة.

أما فرع “نودل هاوس” في “نخيل مول” والذي يفتح أبوابه في سبتمبر القادم، فسيستوعب 100 زائراً وسيستقبل مرتاديه يومياً من الساعة 12 ظهراً إلى منتصف الليل في موقعه المميز، والذي من المتوقع أن يكون أحد أهم وجهات أسلوب الحياة والمطاعم والترفيه في دبي.

وستتيح كافة المطاعم الجديدة لروادها فرصة تناول أشهى المأكولات في رحابها، إلى جانب خدمات الطلبات الخارجية وطلبات التوصيل، كما ستحافظ على الطابع الراقي للعلامة والذي يتجلى في الديكورات وقوائم الطعام، والذي كان قد انطلق مع إعادة افتتاح أول مطعم للعلامة في “سوق مدينة جميرا” قبل 18 شهراً.

وتتوزع مطاعم “نودل هاوس” في دبي حالياً في المبنى 1 من مطار دبي الدولي، وسوق مدينة جميرا، ومركز دبي المالي العالمي.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً