124 من كوادر «الصحة» ينالون شهادة «تمريض»

124 من كوادر «الصحة» ينالون شهادة «تمريض»

أعلنت إدارة التمريض في وزارة الصحة ووقاية المجتمع مؤخراً عن تخريج 124 منتسباً من التمريض وفئات فنية أخرى، منهم 17 مدربة معتمدة مواطنة، في ختام الدورة السادسة لبرنامج تأهيل قادة التمريض، المعد والمعتمد من قبل مجلس التمريض العالمي، والذي انعقد في مركز التدريب والتطوير بالشارقة. بهدف تعزيز المهارات القيادية للكوادر التمريضية الوطنية، وتمكينهم من إحداث التغييرات الاستراتيجية المساندة…

emaratyah

أعلنت إدارة التمريض في وزارة الصحة ووقاية المجتمع مؤخراً عن تخريج 124 منتسباً من التمريض وفئات فنية أخرى، منهم 17 مدربة معتمدة مواطنة، في ختام الدورة السادسة لبرنامج تأهيل قادة التمريض، المعد والمعتمد من قبل مجلس التمريض العالمي، والذي انعقد في مركز التدريب والتطوير بالشارقة. بهدف تعزيز المهارات القيادية للكوادر التمريضية الوطنية، وتمكينهم من إحداث التغييرات الاستراتيجية المساندة لدور مهنة التمريض، حيث تُعد الإمارات أول دولة تبنت التغييرات الجديدة في البرنامج ضمن المرحلة السادسة.
وحصل الناجحون على شهادة تخرج رسمية من قبل مجلس التمريض العالمي، بالإضافة إلى 60 ساعة دولية معتمدة من برنامج التعليم الطبي المستمر صالحة لمدة 5 سنوات، وعضوية مدى الحياة في مجلس التمريض العالمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً