نهيان بن مبارك يتعرف إلى عمل البرلمانات المتوسطية

نهيان بن مبارك يتعرف إلى عمل البرلمانات المتوسطية

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، علياء بوران، رئيسة الجمعية البرلمانية المتوسطية، بحضور الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي.ورحب خلال اللقاء الذي جرى في قصره، بزيارة علياء بوران، والوفد المرافق لها، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تطوير العلاقات مع دول البحر المتوسط. وأعرب عن أمله في أن تثمر زيارة رئيسة الجمعية البرلمانية…

emaratyah

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، علياء بوران، رئيسة الجمعية البرلمانية المتوسطية، بحضور الدكتورة أمل عبدالله القبيسي، رئيسة المجلس الوطني الاتحادي.
ورحب خلال اللقاء الذي جرى في قصره، بزيارة علياء بوران، والوفد المرافق لها، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على تطوير العلاقات مع دول البحر المتوسط.
وأعرب عن أمله في أن تثمر زيارة رئيسة الجمعية البرلمانية المتوسطية التي تقوم بها حالياً للدولة في تعزيز العلاقات على جميع الصعد، بما يعود بالنفع على جميع شعب دولة الإمارات وشعوب دول البحر المتوسط.
ومن جانبها، أشادت رئيسة الجمعية البرلمانية المتوسطية، بمسيرة النهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف المجالات.
وتعرف وزير التسامح إلى جهود البرلمانات المتوسطية في دعم القضايا التي تهم شعوبها وتطلعاتها إلى تحقيق الاستقرار والسلام والتنمية والازدهار في مختلف المجالات.وام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً