اناقة

مستحضرات جمالية بعبق الورود لن تتمكني من الاستغناء عنها

مستحضرات جمالية بعبق الورود لن تتمكني من الاستغناء عنها

تعشق جميع السيدات رائحة الورود، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم مستحضرات تجميل بعبق الورود، زيوت للعناية بالبشرة، شامبو وأقنعة منظفة للجلد .. منتجات مختلفة لن تستطيعي الاستغناء عنها بعد اليوم.سيسلي بلاك روز بريشوس زيت للوجه Sisley Black Rose Precious Face Oil من أفضل الزيوت التي ينصح بها خبراء التجميل للعناية بالبشرة الجافة، يحتوي على تركيبة …

تعشق جميع السيدات رائحة الورود، لذلك جمعنا لك سيدتي اليوم مستحضرات تجميل بعبق الورود، زيوت للعناية بالبشرة، شامبو وأقنعة منظفة للجلد .. منتجات مختلفة لن تستطيعي الاستغناء عنها بعد اليوم.

سيسلي بلاك روز بريشوس زيت للوجه Sisley Black Rose Precious Face Oil

alt

من أفضل الزيوت التي ينصح بها خبراء التجميل للعناية بالبشرة الجافة، يحتوي على تركيبة غنية بالمواد النشطة لتغذية الجلد ومكافحة ظهور التجاعيد في سن مبكرة. يحتوي على زيت البرقوق وزيت الكاميليا، تحتاجين فقط إلى بضع قطرات لتطبيقه على وجهك بسهولة وحتى تستمتعي برائحته العبقة.

بيكسي مزيج زيت الورد Rose Oil Blend pixi

alt

لا تترددي سيدتي في استخدام هذا الزيت ضمن روتينك الجمالي اليومي، حيث سيضمن لك استعادة لمعان البشرة مع التمتع برائحة الورد المنبثقة منه.

زيت الورد للجسم من شانيل The Huile Rose Body Chanel

alt

من شانيل استمتعي برائحة الورد المنعشة مع قاعدة خشبية ممزوجة بالمسك الأبيض. يمكنك استخدام هذا الزيت بعد الاستحمام أو لتدليك جسمك للاسترخاء والعناية بجمال بشرتك.

كريستوف روبن معجون تنظيف وتكثيف الشعر بطين رصول النقي وخلاصات الورد Christophe Robin Cleansing Volumising Paste with Pure Rassoul Clay and Rose Extracts

alt

للعناية بجمال شعرك عليك اقتناء هذا الشامبو، حيث بتلات الورود والطين الذي يتحول إلى رغوة لتكثيف الشعر والحد من تساقطه وللتخلص من الأوساخ والزيوت المتراكمة على فروة الرأس.

قناع ومنظف للبشرة روز دي في Rose de Vie Cream Cleanser Dr Sebagh

alt

منظف غني بتركيبته الناعمة والتي تناسب جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة والحساسة. هذا المستحضر سيساعدك على إزالة الماكياج مع تنعيم البشرة والتخلص من البقع الداكنة.

لانكوم كريم تفتيح وتنشيط البشرة بالورد Revitalizing & Brightening Rich Cream With Grand Rose Extracts Lancôme

alt

كريم لتجديد خلايا البشرة ولشد المسام، غني بتركيبته الفريدة التي ستمنحك وجه مشرق لمدة 24 ساعة. لاتترددي في اقتنائه للعناية بجمالك والاستمتاع برائحة الورود.

ديكليور سيرم زيت الوجه بمستخلص الورود Aromessence Rose d’Orient Soothing Oil Serum Decléor

alt

سيروم للبشرة الحساسة غني بمستخلصات الورد والنيرولي والزيوت الأساسية المستخرجة من البابونج. مستحضر مثالي فلا تترددي في ضمه إلى روتينك الجمالي اليومي.

بنهالغنز عطر إليزابيثان روز Elisabethan Rose Penhaligon

alt

عطر فاخر ممزوج بعبق أوراق البندق وزيت اللوز مع القرفة الدافئة والورد ونفحات المسك والروائح الخشبية. كوني مختلفة واتركي بصمتك أينما ذهبتي بعبيرك المميز.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً