وزير بريطاني في إيران لخفض عاجل للتصعيد

وزير بريطاني في إيران لخفض عاجل للتصعيد

التقى وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أندرو موريسون اليوم الأحد، في طهران رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية كمال خرازي. ووفقاً لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، تبادل الجانبان “وجهات النظر حول قضايا المنطقة والتوترات الأخيرة في الشرق الأوسط”.وكانت الخارجية البريطانية ذكرت أمس، أن موريسون سيؤدي زيارة قصيرة لإيران اليوم الأحد.وذكرت أن “المملكة المتحدة في حوار دبلوماسي مستمر مع…




وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أندرو موريسون (أرِشيف)


التقى وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أندرو موريسون اليوم الأحد، في طهران رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية كمال خرازي.

ووفقاً لوكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، تبادل الجانبان “وجهات النظر حول قضايا المنطقة والتوترات الأخيرة في الشرق الأوسط”.

وكانت الخارجية البريطانية ذكرت أمس، أن موريسون سيؤدي زيارة قصيرة لإيران اليوم الأحد.

وذكرت أن “المملكة المتحدة في حوار دبلوماسي مستمر مع إيران. وفي هذا الوقت الذي يزداد فيه التوتر الإقليمي، تعد هذه الزيارة فرصة لمزيد من التواصل المنفتح والصريح والبناء مع الحكومة الإيرانية”.

وأضاف البيان، “سيدعو موريسون إلى الخفض العاجل للتصعيد في المنطقة، وسيعرب عن المخاوف البريطانية والدولية من سلوك إيران الإقليمي، وتهديدها بالتوقف عن الامتثال للاتفاق النووي، الذي لا تزال المملكة المتحدة ملتزمة به بالكامل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً