آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

ألقت ربة منزل مصرية بنفسها وأبنائها الثلاثة في ترعة الإبراهيمية بمركز سمالوط في محافظة المنيا، وقبل انتحارها كتبت رسالة لزوجها النائم تخبره بأسباب انتحارها.

وفي التفاصيل، قالت إحدى أقارب المجني عليها، إن واقعة الانتحار حدثت بسبب تراكمات وضغوط عائلية، جعلت الراحلة تُلقي بنفسها وأولادها في ترعة الإبراهيمية، ونوهت (القريبة) بأنها لا تعرف تفاصيل الانتحار.

وأضافت أن والد الأطفال، متواجد في قسم شرطة سمالوط، للتحقيق معه، من أجل معرفة أسباب انتحار أفراد أسرته الأربعة.

وواصلت حسب مواقع إخبارية مصرية: “هي بتتخاتق هي وجوزها بصفة دائمة، وبتزعل وتروح بيت باباها، ويرجعوها، لكن المرة دي، كتبت ورقة لجوزها، إنه مش هيشوفها تاني، لا هي ولا العيال، ومشيت من إمبارح الظهر، وأخدت العيال، وجوزها كان نايم، صحي مالقهاش”.

يذكر أن الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا، بغرق ربة منزل و3 أطفال في ترعة الإبراهيمية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تمكنت فرق الإنقاذ من انتشال جثث الضحايا.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-17-1.1641914

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single