برلمانية إماراتية: رفع تمثيل المرأة في المجلس الوطني عنوان مرحلة جديدة مهمة

برلمانية إماراتية: رفع تمثيل المرأة في المجلس الوطني عنوان مرحلة جديدة مهمة

أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي المهندسة عزة سليمان، أن “دخول قرار رفع تمثيل المرأة في المجلس مع الفصل التشريعي المقبل، عنوان مرحلة مهمة جديدة لأداء واجب وطني، وعلى الجميع التعاون لإنجاحها، خاصة المواطنات اللاواتي لم تترك القيادة الإماراتية جانباً إلا وأتاحته، لهن ليكن جزءاً من مسيرة ازدهار الوطن”. وقالت المهندسة عزة سليمان في تصريح خاص : إن…




البرلمانية الإماراتية عزة سليمان (أرشيف)


أكدت عضو المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي المهندسة عزة سليمان، أن “دخول قرار رفع تمثيل المرأة في المجلس مع الفصل التشريعي المقبل، عنوان مرحلة مهمة جديدة لأداء واجب وطني، وعلى الجميع التعاون لإنجاحها، خاصة المواطنات اللاواتي لم تترك القيادة الإماراتية جانباً إلا وأتاحته، لهن ليكن جزءاً من مسيرة ازدهار الوطن”.

وقالت المهندسة عزة سليمان في تصريح خاص : إن “عضوية المجلس الوطني الاتحادي تتطلب من المرشحين والمرشحات في المقام الأول حب الخدمة العامة، والقدرة على التواصل مع المواطنين، وفهم شؤونهم بالإضافة إلى الركيزة الأساسية، وهي حب الوطن الذي يولد مع عيال زايد، ومن واقع الإنجازات التي حققتها المرأة خلال الفصل التشريعي الماضي وعملي في المجلس أرى أنه لاحدود لما يمكن أن تقدمه المرأة في المجلس”.

العمل البرلماني تكليف

وأضافت أن “العمل البرلماني يختلف عن أي عمل آخر ولكن هذا الاختلاف لا ينتقص من أهمية أي مهمة وطنية أخرى، فالعمل البرلماني تكليف لعضو المجلس الوطني الاتحادي بأن يكون عين الناس وصوتهم للعمل عن قرب مع الفريق الحكومي لتحقيق الأفضل للمواطن بما يليق بطموح قيادتنا الحكيمة بأن نكون أسعد شعب ونحقق المركز الأول في مختلف الميادين”.
واختتمت سليمان قائلة: “يتميز العمل البرلماني بأنه لا يُحصر في وصف مهام أو وصف وظيفي، بل يتجاوز ذلك، إذ يعتمد بشكل كبير على روح المبادرة وإيمان عضو المجلس بالدور الكبير الذي ائتمنته عليه القيادة والمواطن”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً