افتتاح مكاتب الخطوط الجوية الإثيوبية في العاصمة الإماراتية

افتتاح مكاتب الخطوط الجوية الإثيوبية في العاصمة الإماراتية

افتتحت الخطوط الجوية الإثيوبية مكاتبها الجديدة تحت إدارة مجموعة “بن حم.”، وحضر الافتتاح الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، وسليمان ديديفو السفير الإثيوبي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة. كما حضره إبراهيم السامان، والشيخ الدكتور مبارك سالم بن حم، والشيخ مبارك مسلم بن حم المدير التنفيذي لمجموعة سفريات بن حم،…

ff-og-image-inserted

افتتحت الخطوط الجوية الإثيوبية مكاتبها الجديدة تحت إدارة مجموعة “بن حم.”، وحضر الافتتاح الشيخ مسلم بن حم العامري عضو المجلس الاستشاري الوطني، رئيس مجلس إدارة مجموعة بن حم، وسليمان ديديفو السفير الإثيوبي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما حضره إبراهيم السامان، والشيخ الدكتور مبارك سالم بن حم، والشيخ مبارك مسلم بن حم المدير التنفيذي لمجموعة سفريات بن حم، وخليل لماربين نائب الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي، ومحمد الرميثي مدير أول إدارة التطوير.

وقد أشادت خيرية إبراهيم رئيسة المجلس الفيدرالي الإثيوبي بالعلاقات الاقتصادية القوية مع الإمارات، مؤكدة أن العلاقات متميزة، وتشهد تطوراً مستمراً، برعاية قيادة البلدين.

وأكدت حرص بلادها على تعزيز أوجه التعاون المشترك مع الإمارات، في العديد من المجالات، والدفع بها نحو آفاق أرحب، بما يحقق تطلعات قيادتي وشعبي البلدين.

وقالت: إن هذه الخطوة تأتي تلبية لطلب العملاء المتنامي على السفر إلى أبوظبي، والتي تعد مركزاً تجارياً وسياحياً مهماً إقليمياً وعالمياً.

وبدوره، أكد الشيخ مسلم بن حم، اهتمام الإمارات بتعزيز العلاقات مع جمهورية إثيوبيا في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية كافة، مشيراً إلى أن هذه العلاقات تحظى باهتمام القيادة العليا في البلدين.

وأشاد السفير الإثيوبي بالخدمات المتميزة التي تقدمها وكالة سفريات سالم الوكيل العام للخطوط الإثيوبية، مضيفاً أن الرحلات المجدولة تسهم في تعزيز التبادل السياحي والتجاري بين أبوظبي وأديس أبابا، فضلاً عن تسهيل حركة السفر.

ومن جانبه، قال نبيل الصايغ مدير عام سفريات بن حم: “تشغل الخطوط الإثيوبية 28 رحلة أسبوعية إلى مطار دبي، 7 منها للشحن، و21 رحلة للركاب بمعدل 3 رحلات يوميا تستخدم فيها طائرات إيرباص 350 وبوينغ 777 و737”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً