أحمد السويدي ونهيان بن مبارك يحضران أفراح الظاهري والعلوي

أحمد السويدي ونهيان بن مبارك يحضران أفراح الظاهري والعلوي

حضر أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة المرحوم محمد سيف بن خالد الظاهري بمناسبة زفاف نجلهم «سلطان» إلى كريمة خميس راشد سعيد العلوي.كما حضر الحفل الذي أقيم في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين الشيخ محمد بن …

emaratyah
حضر أحمد خليفة السويدي ممثل صاحب السمو رئيس الدولة والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، مساء أمس الأول، حفل الاستقبال الذي أقامته عائلة المرحوم محمد سيف بن خالد الظاهري بمناسبة زفاف نجلهم «سلطان» إلى كريمة خميس راشد سعيد العلوي.
كما حضر الحفل الذي أقيم في مركز العين للمؤتمرات بمدينة العين الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان وعلي بن سالم الكعبي والدكتور سالم بن ركاض العامري وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات وجمع من المهنئين.
وتخلل الحفل مشاركة الفرق الشعبية والتراثية.
من جهة أخرى، حضر الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان مساء أمس الأول حفل الاستقبال الذي أقامه أبناء المرحوم فرحان محمد الأحبابي بمناسبة زفاف أنجالهم عبدالله إلى كريمة مسعود سالم الأحبابي وعلي إلى كريمة المرحوم فرحان علي الأحبابي وعمر إلى كريمة مانع فرحان الأحبابي.
كما شهد الشيخ نهيان بن مبارك، العرس الجماعي الثامن لأبناء الإمارات في الذيد، الذي أقيم مساء أمس، في قاعة الذيد للأفراح، بمناسبة زفاف 80 شاباً مواطناً.(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً