اناقة

تصاميم رقيقة لفساتين الخطوبة من باميلا رولاند

تصاميم رقيقة لفساتين الخطوبة من باميلا رولاند

كشفت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland على تصاميمها الجديدة ضمن أزياء العطلات ريزورت 2020، حيث قدمت باقة فخمة ومتنوعة لفساتين الخطوبة لإرضاء جميع الأذواق.اعتمدت الماركة الأمريكية باميلا رولاند Pamella Roland على فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة والمؤلفة من طبقات الشيفون بتدريجات وألوان متناغمة. كما ركزت على فساتين السهرة ذات الكم الواحد One Shoulder dresses لإعادة…

كشفت ماركة باميلا رولاند Pamella Roland على تصاميمها الجديدة ضمن أزياء العطلات ريزورت 2020، حيث قدمت باقة فخمة ومتنوعة لفساتين الخطوبة لإرضاء جميع الأذواق.

اعتمدت الماركة الأمريكية باميلا رولاند Pamella Roland على فساتين السهرة ذات التنانير المنفوشة والمؤلفة من طبقات الشيفون بتدريجات وألوان متناغمة. كما ركزت على فساتين السهرة ذات الكم الواحد One Shoulder dresses لإعادة الستايل الإغريقي، حتى تضمني إطلالة ملوكية في اليوم المنشود.

أحببنا فساتين السهرة المطبعة بالورود، يمكنك اختيارها حتى تتمتعي بإطلالة رومنسية حالمة في يوم الخطوبة. لمحبات الترف والتصاميم الفاخرة يمكنك اختيار الفساتين المزدانة بالريش مع تنورة منفوشة باللون الوردي الجميل.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً