اناقة

3 طرق بسيطة لإزالة طلاء الأظافر الملطخ بدون أسيتون

3 طرق بسيطة لإزالة طلاء الأظافر الملطخ بدون أسيتون

تعشق جميع السيدات الذهاب إلى صالونات التجميل حتى تظهر بأبهى حلة، سواء لتطبيق الماكياج أو للعناية بالشعر، أو لتقليم الأظافر ووضع الطلاء عليها، لكن في بعض الأحيان يتعذر علينا القيام بذلك بسبب ضيق الوقت. لذلك نتعرض كثيرًا إلى تلطيخ أصابعنا بالطلاء ولايكون بشكل أنيق. إليك سيدتي طرق بسيطة يمكنك القيام بها لإزالة طلاء الأظافر الملطخ حول…

تعشق جميع السيدات الذهاب إلى صالونات التجميل حتى تظهر بأبهى حلة، سواء لتطبيق الماكياج أو للعناية بالشعر، أو لتقليم الأظافر ووضع الطلاء عليها، لكن في بعض الأحيان يتعذر علينا القيام بذلك بسبب ضيق الوقت. لذلك نتعرض كثيرًا إلى تلطيخ أصابعنا بالطلاء ولايكون بشكل أنيق. إليك سيدتي طرق بسيطة يمكنك القيام بها لإزالة طلاء الأظافر الملطخ حول الأصابع بسهولة وبدون أسيتون.

الطريقة الأولى:

للتخلص من طلاء الأظافر الملطخ حول الأصابع عليك أن تقومي برش القليل من مزيل العرق على قرص من القطن أو مباشرة على الجلد وافركي حتى تتخلصي نهائيًا من طلاء الأظافر.

الطريقة الثانية:

إذا لم تجدي أسيتون يمكنك سيدتي وضع القليل من طلاء الأظافر وقومي بمسحه مباشرة حتى تتخلصي من طلاء الأظافر نهائيًا.

الطريقة الثالثة:

قومي بمزج القليل من الخل مع الليمون أو أي فاكهة حمضية، ثم باستخدام قرص من القطن أزيلي البقايا التي تريدين التخلص منها.

الطريقة الرابعة:

باستخدام بخاخ مثبت الشعر يمكنك إزالة بقايا طلاء الأظافر الملطخة على اليدين فقط. عليك رش القليل على قرص من القطن وافركي جيدًا حتى تتخلصي من هذه المشكلة.

الطريقة الخامسة:

إذا لم يكن لديك أسيتون، يمكنك الاستعانة بعطر مركز فقط قومي برش القليل منه على قرص من القطن ثم افركي المناطق المنشودة جيدًا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً