اناقة

كيفية اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019

كيفية اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019

بالطبع تبحثين عن كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019، للحصول على ملامح نقية وبشرة خالية من الترسبات والإفرازات المزعجة التي تعيق إبراز جمالك خصوصاً خلال النهار. فلا بد من تغليف البشرة بالمستحضرات الضرورية للحصول على إطلالة ملفتة. واكبي بالخطوات كيفية اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019، مع اختيار أهم المستحضرات المغذية…

بالطبع تبحثين عن كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019، للحصول على ملامح نقية وبشرة خالية من الترسبات والإفرازات المزعجة التي تعيق إبراز جمالك خصوصاً خلال النهار. فلا بد من تغليف البشرة بالمستحضرات الضرورية للحصول على إطلالة ملفتة.

واكبي بالخطوات كيفية اختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة في صيف 2019، مع اختيار أهم المستحضرات المغذية للبشرة.

كريم اساس برونزي

اذا كنت ترغبين باختيار كريم الاساس المناسب للبشرة الجافة، انتقي افضل كريم اساس قادر على منح بشرتك اللون البرونزي بعيداً عن الزيوت والافرازات المزعجة التي تؤثر سلباً على المكياج. فاختاري المستحضر الهادئ من CHANEL LE TEINT ULTRA TENUE ULTRAWEAR FLAWLESS FOUNDATION على كامل سطح البشرة والرقبة، للحصول على طبقة مشعة على البشرة طوال النهار، قبل الاستعانة بطبقة من مستحضر NARS Sheer Glow Foundation Yukonالذي يساهم في توازن الافرازات المفرزة لتحافظ على نضارة البشرة بعيداً عن الجفاف.

كريم اساس فاتح

وللتخلّص من البشرة الجافة، مرّري بواسطة الاسفنجة التي تمتص الكونسيلر، كريم اساس ناعم وفاتح يحتوي على الفيتامينات والمكونات المغذية للبشرة والتي تبعد الجفاف عن سطحها. فاختاري Dior Diorskin Forever Foundation ومدّي كريم الاساس من الداخل ومن الانف حتى الجبين، وانتظري حوالى دقيقة حتى تتشرب البشرة، قبل تمرير من جديد مستحضر جيورجيو ارمانيGiorgio Armani Luminous Silk Foundation على كامل الوجه لتثبيت لون البشرة ولإبعاد عنها الجفاف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً