طيران الاتحاد تربط أبوظبي مع مدينة صلالة عبر رحلات موسمية

طيران الاتحاد تربط أبوظبي مع مدينة صلالة عبر رحلات موسمية

تعتزم شركة طيران الاتحاد إطلاق رحلات موسمية بين أبوظبي ومدينة صلالة الساحلية الواقعة جنوب عمان، وذلك تزامناً مع بدء فصل الخريف الرائع، الذي تشتهر به المدينة. وسوف تقوم الشركة بتشغيل طائرتها من طراز A320، لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى صلالة، خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت وأحد صباحا، …

ff-og-image-inserted

تعتزم شركة طيران الاتحاد إطلاق رحلات موسمية بين أبوظبي ومدينة صلالة الساحلية الواقعة جنوب عمان، وذلك تزامناً مع بدء فصل الخريف الرائع، الذي تشتهر به المدينة.

وسوف تقوم الشركة بتشغيل طائرتها من طراز A320، لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى صلالة، خلال الفترة من 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي كل يوم ثلاثاء وخميس وسبت وأحد صباحا، ما يسمح للضيوف ببدء إجازتهم في وقت الضحى.

وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة 25 رحلة أسبوعية بين أبوظبي وسلطنة عمان، من بينها 21 رحلة إلى مسقط، وأربع رحلات إلى صلالة.

وتتميز صلالة بكونها واحدة من المواقع القليلة في شبه الجزيرة العربية، التي تشهد موسم الرياح الموسمية، والتي تساعد بدورها على تكوين غطاء أخضر كبير، وجريان الشلالات والأودية في جميع أنحاء المناطق الساحلية.

وخلال الموسم، تشهد المدينة انخفاضاً في درجات الحرارة بشكل ملحوظ، مقارنة ببقية دول مجلس التعاون الخليجي، ما يجعلها وجهة مثالية للاستمتاع بأجواء لطيفة ومنعشة.

وبمناسبة إطلاق الرحلات الجديدة، قال روبن كامارك رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران: “تعد صلالة واحدة من أشهر الوجهات السياحية في سلطنة عمان، ويتميز فصل الخريف فيها بتوشح الجبال والسواحل بغطاء أخضر كثيف، بالإضافة إلى تدفق الشلالات والوديان، وتتحول المدينة إلى جنة خضراء”.

وتابع: “ستمكن رحلتنا الموسمية ضيوفنا من الوصول خلال ساعتين من الإقلاع من أبوظبي، إلى وجهة استثنائية خلال أفضل الأوقات في السنة لقضاء عطلة قصيرة أو طويلة”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً