5 علاجات منزلية سريعة لخفض حرارة الجسم

5 علاجات منزلية سريعة لخفض حرارة الجسم

علاجات منزلية سريعة، تساعد على انخفاض حرارة الجسم ومحاربة فقدان الشهية.. إليك أبرزها: 1. أوراق الريحان.. هي علاج منزلي فعال لخفض درجة حرارة الجسم، تتميز الأوراق بخصائص قوية مضادة للمضادات الحيوية والبكتيرية ومضادة للفطريات، امنحي طفلك كوباً من مغلي أوراق الريحان كل فترة؛ لتخفيض درجة حرارته. 2. الثوم.. يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم وللفيروسات، يساعد في خفض…

علاجات منزلية سريعة، تساعد على انخفاض حرارة الجسم ومحاربة فقدان الشهية.. إليك أبرزها:

1. أوراق الريحان.. هي علاج منزلي فعال لخفض درجة حرارة الجسم، تتميز الأوراق بخصائص قوية مضادة للمضادات الحيوية والبكتيرية ومضادة للفطريات، امنحي طفلك كوباً من مغلي أوراق الريحان كل فترة؛ لتخفيض درجة حرارته.

2. الثوم.. يحتوي على خصائص مضادة للجراثيم وللفيروسات، يساعد في خفض درجة حرارة الجسم، يمكن منح طفلك فصاً وأضفيه إلى نصف كوب من الماء الساخن.

خفض حرارة الجسم

3. يمكنك منح طفلك مزيجاً من شاي الزنجبيل والماء وملعقة العسل، ومزجهم ومنح طفك كوباً منه؛ فهو يساعد على تخفيف الاحتقان وتقليل حرارة الجسم.

4. العسل هو أعظم هدية من الطبيعة الأم التي تعالج أنواعاً مختلفة من الأمراض، وخاصة الحمىـ تساعد مضادات الأكسدة والخصائص المضادة للميكروبات، في علاج الحمى على الفور، اخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من عصير الليمون في كوب من الماء الدافئ، وجعل طفلك يتناوله ببطء.

5. الزبيب.. من المعروف أن له خصائص مضادة للأكسدة وللجراثيم، يمكن نقع 20-25 من الزبيب في نصف كوب من الماء حتى يصبح الزبيب ليناً، وأضيفى عصيراً إلى هذا المحلول، ويتم استهلاكه مرتين في اليوم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً