السيطرة على حريق مستودع بصناعية الشارقة

السيطرة على حريق مستودع بصناعية الشارقة

تمكنت فرق الدفاع المدني بالشارقة، من السيطرة على حريق مستودع للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بصناعية الشارقة، دون وقوع إصابات بشرية. وصرح مصدر مسؤول، أن غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني في الشارقة، تلقت بلاغاً في تمام الساعة 3:48 عصر أمس، يفيد بنشوب حريق بمستودع للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بمنطقة الصناعية 6، وبناء عليه تم الدفع بعربات الدفاع المدني لموقع…

emaratyah

تمكنت فرق الدفاع المدني بالشارقة، من السيطرة على حريق مستودع للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بصناعية الشارقة، دون وقوع إصابات بشرية.
وصرح مصدر مسؤول، أن غرفة العمليات بإدارة الدفاع المدني في الشارقة، تلقت بلاغاً في تمام الساعة 3:48 عصر أمس، يفيد بنشوب حريق بمستودع للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، بمنطقة الصناعية 6، وبناء عليه تم الدفع بعربات الدفاع المدني لموقع الحريق.
وبين أن كثافة الأدخنة المتصاعدة من الحريق، كانت نتيجة احتراق أدوات كهربائية تمثلت في غسالات، وأجهزة تكييف، تضم مواد بلاستيكية سريعة الاشتعال، حيث تسبب الحريق في إحداث خسائر مادية، دون وقوع أي إصابات بشرية، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإجراء عمليات التبريد للموقع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً