فندق ذا إس البرشا بدبي يطلق حزمة “سمر اسكيب باكيج” للكويتيين

فندق ذا إس البرشا بدبي يطلق حزمة “سمر اسكيب باكيج” للكويتيين

أطلق فندق ذا إس البرشا وهو الفندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره دبي، أحدث برامجه الفندقية تحت عنوان “سمر اسكيب باكيج”، وذلك ابتهاجا بقدوم فصل الصيف، حيث توفر هذه الحزمة خدمات عصرية تضفي مزيدا من الراحة والعافية والاسترخاء. وسيحظى النزلاء الكويتيين بإقامة استثناثية خلال الصيف ضمن مزايا تنافسية وصديقة للعائلات، ويستطيع الضيوف البدء بالحجوزات حتى 30 سبتمبر…

ff-og-image-inserted

أطلق فندق ذا إس البرشا وهو الفندق الراقي من فئة الأربع نجوم ومقره دبي، أحدث برامجه الفندقية تحت عنوان “سمر اسكيب باكيج”، وذلك ابتهاجا بقدوم فصل الصيف، حيث توفر هذه الحزمة خدمات عصرية تضفي مزيدا من الراحة والعافية والاسترخاء.

وسيحظى النزلاء الكويتيين بإقامة استثناثية خلال الصيف ضمن مزايا تنافسية وصديقة للعائلات، ويستطيع الضيوف البدء بالحجوزات حتى 30 سبتمبر 2019.

وتقدم حزمة ضيافة “سمر اسكيب باكيج” للكويتيين بوفيه إفطار وعشاء مجاني في مطعم “فيوجن”، فضلا عن ترقية مجانية إلى غرفة فئة ديلوكس وفق توفرها، وحرية الوصول الى حوض السباحة.

وتشمل هذه العروض خدمات النقل المكوكية المجانية من وإلى مول الإمارات والشواطئ وأقرب محطة مترو والعودة إلى الفندق، وتسجيل الوصول المبكر المجاني في الساعة 9 صباحا وتسجيل المغادرة في الساعة 6 مساء.

علاوة على ذلك، يمكن للأطفال دون سن 6 سنوات الإقامة مجانا مع والديهم، والحصول على رصيد بقيمة 50 درهما لكل غرفة في الليلة، الاستفادة من خصم يصل إلى 40% على علاجات السبا، و10% خصم على الميني بار والغسيل.

ويفخر مطعم فيوجن الراقي بخيارات تناول الطعام إضافة الى وجبة البرانش المحضر من قبل أفضل الطهاة الذي يتفنون في صناعة المأكولات العربية والهندية والعالمية، والتي يتم إعدادها في مطبخ تفاعلي رائع.

وللمزيد من نهكات الطعام المختلفة فقد تم افتتاح مطعم “بيكر آند سبايس” الحائز على جوائز في فندق ذا إس البرشا، الذي يقدم المأكولات العضوية والطازجة وذات المحتويات القادمة من المزراع المحلية.

وقال المدير العام للفندق شايليش جروفر: “يسعدنا كشف النقاب على باقات سمر اسكيب باكيج، التي تم التخطيط لها بدقة، لتنسجم مع متطلبات العائلة الكويتية والضيوف المحليين والدوليين، حتى يمضوا إجازة زاخرة بالأجواء الهادئة والأنيقة في فندقنا الفاخر”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً