عرض “عطلات جميرا” يقدم خصم 20% على فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا”

عرض “عطلات جميرا” يقدم خصم 20% على فنادق ومنتجعات “مجموعة جميرا”

يتمكن الضيوف المسافرون من دول الخليج من اغتنام عرض “عطلات جميرا” والذي يمنحهم تخفيضاً بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وقت الحجز. ويسري هذا العرض على جميع الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الخاص والمنضوية ضمن محفظة “مجموعة جميرا”. ويقدم فندق “جميرا القصر”، الذي تم تجديده حديثاً وعلى مدار أشهر الصيف، أحد أكثر تجارب الإقامة الفندقية فخامة…

ff-og-image-inserted

يتمكن الضيوف المسافرون من دول الخليج من اغتنام عرض “عطلات جميرا” والذي يمنحهم تخفيضاً بنسبة 20% على أفضل أسعار الغرف المتاحة وقت الحجز.

ويسري هذا العرض على جميع الفنادق والمنتجعات ذات الطابع الخاص والمنضوية ضمن محفظة “مجموعة جميرا”.

ويقدم فندق “جميرا القصر”، الذي تم تجديده حديثاً وعلى مدار أشهر الصيف، أحد أكثر تجارب الإقامة الفندقية فخامة في المدينة، وقد أجرى الفندق تحديثات عبر جميع غرفه وأجنحته مع الحفاظ على طابعه العربي الأصيل، ليضفي عليها لمسات من الذوق المعاصر، وتبدأ الأسعار في الفندق من 720 درهم.

ويمكن للضيوف الراغبين بقضاء عطلتهم في أجواء مترفة بالفخامة في “برج العرب”، اغتنام عرض “رفاهية الأجنحة” الذي يشمل وجبة فطور مجانية يومياً ويتيح للضيوف الذين يحجزون أربع ليالٍ تمضية ليلتهم الأخيرة مجاناً، وذلك بدءاً من 3600 درهم.

وعلاوة على الإقامة في أحد أجنحة الفندق البالغ عددها 202 جناحاً، وتتنوع بين غرفة نوم واحدة حتى 3 غرف نوم، يحظى الضيوف بفرصة فريدة لتناول ألذ الأطباق والمأكولات في تسعة مطاعم راقية، تضم المحارة؛ والمنتهى؛ ومطعم ومقهى سكاي فيو (بحضور ثلاثة طهاة تم الكشف عنهم مؤخراً وهم حائزون على تصنيف 7 نجوم ميشلان)، إلى جانب الاستمتاع طيلة اليوم في الكبائن الملكية الفاخرة على التراس الواسع بمساحة 10 آلاف قدم.

وبالنسبة للضيوف من شتى أرجاء العالم، يمكن لهم الإقامة في “جميرا أبراج الإمارات” بسعر يبدأ من 410 دراهم إضافة للرسوم والضرائب، في حين يرحب “جميرا فندق الخور” بالضيوف بسعر يبدأ من 300 درهم.

أما الباحثون عن خوض تجارب جديدة ضمن محفظة “مجموعة جميرا”، فلا بد لهم من زيارة “زعبيل هاوس من جميرا – الروضة” بسعر يبدأ من 240 درهم إضافة للرسوم والضرائب بحد أدنى للإقامة ليلتين.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً