تطبيق نتفليكس سيبدأ بالتفاعل مع المستخدمين عند عرض بعض المشاهد

تطبيق نتفليكس سيبدأ بالتفاعل مع المستخدمين عند عرض بعض المشاهد

هل فكرت يومًا بالحصول على تجربة واقعية عند استخدام تطبيق نتفليكس للهواتف الذكية؟ ربما سيكون ذلك حقيقيًا مع بعض المشاهد.تطبيق نتفليكس سيبدأ بالتفاعل مع المستخدمين عند عرض بعض المشاهدأعلنت نتفليكس عن مشروعها الجديد Project Rumble Pak والذي يهدف إلى منح المستخدم أكبر قدر من التفاعل أثناء المشاهدة، حيث أن الهدف منه يتمثل في جعل …

هل فكرت يومًا بالحصول على تجربة واقعية عند استخدام تطبيق نتفليكس للهواتف الذكية؟ ربما سيكون ذلك حقيقيًا مع بعض المشاهد.

تطبيق نتفليكس سيبدأ بالتفاعل مع المستخدمين عند عرض بعض المشاهد
تطبيق نتفليكس سيبدأ بالتفاعل مع المستخدمين عند عرض بعض المشاهد

أعلنت نتفليكس عن مشروعها الجديد Project Rumble Pak والذي يهدف إلى منح المستخدم أكبر قدر من التفاعل أثناء المشاهدة، حيث أن الهدف منه يتمثل في جعل الهاتف يهتز عند مشاهدة بعض المشاهد أو حتى تشغيل أصوات المشاهد بشكل مختلف.

فعلى سبيل المثال عند تشغيل مشهد من فيلم يحتوي على انفجار، فسنجد أن التطبيق سيبدأ بالاهتزاز مع الانفجار بشكل تفاعلي.

كما أنه في بعض المشاهد، سنرى أن التطبيق يُخرج بعض الأصوات بشكل قوي مثل بعض حالات إطلاق الصواريخ أو الليزر.

وتأتي هذه الميزة كنتاج تعاون ودمج لتقنية Immersion Corporation مع محتوى نتفليكس أثناء العرض ما يعطي طابعًا تفاعليًا مع المشاهد.

هذا الأمر بطبيعة الحال سينعكس على حجم استخدام تطبيق نتفليكس على الهواتف لمشاهدة المحتوى، خاصة وأنه سيمنح المستخدمين تجربة تفاعلية مميزة لا يمكن أن تتواجد مع الأجهزة المختلفة من حواسيب أو تلفزيونات ذكية، مما سيساعد الشركة أيضًا على رفع نسبة استخدام تطبيقاتهم ومشاهدة المحتوى ومنافسة شركات أخرى بسبب تقنيات مشابهة.

نتلفيكس تحاول تضييق الخناق على المنافسين

ستواجه الشركة خلال هذا العام منافسة كبيرة بكل تأكيد في مجال صناعة المحتوى، وخصوصًا بعد إعلان آبل عن إطلاق خدمتها للمحتوى المرئي، وإعلان ديزني عن إطلاق خدمة ديزني بلس في شهر نوفمبر من العام الحالي، وهو ما يجعل المنافسة من أجل المحتوى كبيرة جدًا، لكن تطوير نتفليكس لتقنيات مشابهة ربما تساعدها على جذب انتباه الجمهور أكثر من غيرها.


المصدر:

Netflix

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً