شاحنة تصطدم بتمساح ضخم طوله 3.6 أمتار في فلوريدا

شاحنة تصطدم بتمساح ضخم طوله 3.6 أمتار في فلوريدا

اصطدمت شاحنة قاطرة بتمساح ضخم طوله يزيد عن 3.6 مترا ويزن 210 كيلوجرامات كان يعبر طريقا سريعا بشمال شرقي ولاية فلوريدا الأمريكية، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية الجمعة. وانتشرت صورة التمساح الضخم الذي ينتمي لفصيلة “الكيامن” أو التماسيح الأمريكية الاستوائية، وهو مكمم الفك إلى جانب طفلة، عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وفقا لما ذكره لقناة (WESH 2)، أورلاندو…

شاحنة تصطدم بتمساح ضخم طوله 3.6 أمتار في فلوريدا

اصطدمت شاحنة قاطرة بتمساح ضخم طوله يزيد عن 3.6 مترا ويزن 210 كيلوجرامات كان يعبر طريقا سريعا بشمال شرقي ولاية فلوريدا الأمريكية، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية الجمعة.

وانتشرت صورة التمساح الضخم الذي ينتمي لفصيلة “الكيامن” أو التماسيح الأمريكية الاستوائية، وهو مكمم الفك إلى جانب طفلة، عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وفقا لما ذكره لقناة (WESH 2)، أورلاندو برودريك فوجان الذي أسر التمساح عقب حادث التصادم الذي وقع على طريق (I-10) بمقاطعة ليون أوائل الشهر الجاري، أن هذا التمساح هو الأكبر الذي يراه في حياته.

ويمتلك فوجان شركة لديها عقد مع لجنة الحياة البرية والصيد في فلوريدا للتعامل مع مثل هذه الزواحف.

وفي هذه الحالة، أكد فوجان إن هذا التمساح سينبغي قتله لأنه يتجاوز المعايير المنصوص عليها للعودة للطبيعة دون أن يكون مصدر خطر.

يشار إلى أن هذا الفصيل كان مدرجا بين عامي 1967 و1987 في لائحة الحيوانات المهددة بالولايات المتحدة، وأصبح عدد هذه التماسيح الآن 1.3 مليون تقريبا وأصبح وضعها مستقرا منذ عقود.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً