العثور على جنين داخل مرحاض طائرة ركاب جنوب أفريقية

العثور على جنين داخل مرحاض طائرة ركاب جنوب أفريقية

عُثر الجمعة على جنين بشري بين مخلفات مرحاض طائرة ركاب تابعة لشركة “Fly Safair” الجنوب أفريقية كانت ستقلع من مطار ديربان (شرقي جنوب أفريقيا)، حسبما أفاد جهاز الشرطة وسلطات المطار. وقالت شركة الطيران في بيان لها “بعد إجراء العديد من عمليات التفتيش عبر نظام إدارة النفايات، عثرت فرقنا على شيء يتطلب إجراء تحقيق رسمي”. وكان …

العثور على جنين داخل مرحاض طائرة ركاب جنوب أفريقية

عُثر الجمعة على جنين بشري بين مخلفات مرحاض طائرة ركاب تابعة لشركة “Fly Safair” الجنوب أفريقية كانت ستقلع من مطار ديربان (شرقي جنوب أفريقيا)، حسبما أفاد جهاز الشرطة وسلطات المطار.

وقالت شركة الطيران في بيان لها “بعد إجراء العديد من عمليات التفتيش عبر نظام إدارة النفايات، عثرت فرقنا على شيء يتطلب إجراء تحقيق رسمي”.

وكان من المفترض أن تقلع الطائرة من مطار ديربان باتجاه جوهانسبرج في الساعات الأولى من صباح اليوم، ولكن لم تقلع بسبب ما تم العثور عليه.

ولم تدل الشركة بالمزيد من التفاصيل حول تلك الواقعة، ولكن المتحدث الرسمي باسم مطارات جنوب أفريقيا، كولين نايدو، صرح للإذاعة الوطنية بأن ما عُثر عليه هو جنين ويتواجد حاليا بين أيدي الشرطة.

كما أوضح المتحدث الرسمي باسم الشرطة في إقليم كوازولو ناتال، ثيمبيكا مبيلي، أن الجنين تم العثور عليه داخل مرحاض الطائرة من قبل طاقم النظافة، وأضاف “يتم التحري حاليا عن حالة الولادة الغامضة هذه”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً