غزة: إصابة العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي

غزة: إصابة العشرات برصاص الجيش الإسرائيلي

أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق الجيش الإسرائيلي للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع، صوب المتظاهرين المشاركين في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على حدود غزة. وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “39 فلسطينياً أصيبوا بجراح مختلفة، بالإضافة إلى إصابة مسعف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال فعاليات الجمعة الـ 63 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع …




alt


أصيب عشرات المواطنين الفلسطينيين، مساء اليوم الجمعة، بعد إطلاق الجيش الإسرائيلي للرصاص الحي وقنابل الغاز المسيلة للدموع، صوب المتظاهرين المشاركين في فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على حدود غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن “39 فلسطينياً أصيبوا بجراح مختلفة، بالإضافة إلى إصابة مسعف من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، خلال فعاليات الجمعة الـ 63 لمسيرة العودة وكسر الحصار شرق قطاع غزة”.

وذكرت مصادر فلسطينية، أن من بين المصابين، إصابة بحالة الخطر الشديد بعد أن تعرضت لرصاصة في منطقة الصدر، شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وشارك الاف الفلسطينيين، في الجمعة الـ 63 من فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار على حدود قطاع غزة، تحت شعار “الأرض ليست للبيع”.

ومنذ انطلاق فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار، نهاية مارس (آذار) من العام الماضي، استشهد أكثر من 306 فلسطينيين، فيما أصيب ما يزيد عن 18 ألفاً آخرين، وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً