هيو جاكمان يستعيد أحلام طفولته بفضل ناسا

هيو جاكمان يستعيد أحلام طفولته بفضل ناسا

استضاف مركز لندون بي جونسون بوكالة ناسا الفضائية، بعض نجوم هوليوود، أبرزهم النجم هيو جاكمان، في إطار حملتها الدعائية الأخيرة، التي أطلقتها احتفالاً بالذكرى السنوية 51 لأول هبوط على سطح القمر. وشكر هيو جاكمان عبر حسابه على إنستغرام وكالة ناسا للفضاء، بعد زيارته الأخيرة ونشر صوراً التقطها في رحلته معلقاً: “شكراً ناسا لإعادة إحياء أحلام طفولتي”.وتدعو الحملة الجديدة لإعادة…




هيو جاكمان (انستغرام)


استضاف مركز لندون بي جونسون بوكالة ناسا الفضائية، بعض نجوم هوليوود، أبرزهم النجم هيو جاكمان، في إطار حملتها الدعائية الأخيرة، التي أطلقتها احتفالاً بالذكرى السنوية 51 لأول هبوط على سطح القمر.

وشكر هيو جاكمان عبر حسابه على إنستغرام وكالة ناسا للفضاء، بعد زيارته الأخيرة ونشر صوراً التقطها في رحلته معلقاً: “شكراً ناسا لإعادة إحياء أحلام طفولتي”.

وتدعو الحملة الجديدة لإعادة التواصل مع كوكب الأرض، بتجسيد لحظات الرهبة التي يعيشها رواد الفضاء عندما ينظرون إلى الأرض من الفضاء.

وتهدف الحملة لدعوة النجوم لإعادة استكشاف الفضاء من خلال زيارتهم، التي تضمنت لقاءً مع رائد الفضاء السابق ليروي تشياو، الذي قضى 299 يوماً في الفضاء، وكان أول أمريكي يصوت في الانتخابات الأمريكية من خارج الأرض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً