كيف تستغل التكنولوجيا لتحسين العلاقة الزوجية!

كيف تستغل التكنولوجيا لتحسين العلاقة الزوجية!

على الرّغم من أنّ التّكنولوجيا مليئة بالسّلبيات والتأثيرات غير المرغوب بها بحياتكم، إلّا أنّ استخدامها بالطّريقة الصّحيحة يمنحكم فوائد عديدة. تعرّفوا عليها: صورة توضيحية 1- التّعرّف على اهتمامات الشّريكوذلك من خلال الصّفحات الّتي يتابعها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، التّفاعلات الّتي يقوم بها والمشاركات العديدة والّتي تُعبّر بالتأكيد عن ميوله والأمور الّتي تعجبه. بهذه الطّريقة، يمكنك التّعرّف أكثر على…


على الرّغم من أنّ التّكنولوجيا مليئة بالسّلبيات والتأثيرات غير المرغوب بها بحياتكم، إلّا أنّ استخدامها بالطّريقة الصّحيحة يمنحكم فوائد عديدة. تعرّفوا عليها:

alt
صورة توضيحية

1- التّعرّف على اهتمامات الشّريك
وذلك من خلال الصّفحات الّتي يتابعها على مواقع التّواصل الاجتماعيّ، التّفاعلات الّتي يقوم بها والمشاركات العديدة والّتي تُعبّر بالتأكيد عن ميوله والأمور الّتي تعجبه. بهذه الطّريقة، يمكنك التّعرّف أكثر على الطّرف الآخر في العلاقة، وقد تفاجئه بما يحبّ في واحد من اللقاءات، ممّا سيثير إعجابه.

2- تعلم مهارة جديدة
في العصر الحالي ليس من الضروري أن تشترك في دورة تعليمية باهظة الثمن لتتعلم مهارة جديدة، فقط عن طريق بعض المقالات أو الفيديوهات يمكنك تعلم ما ترغب في تعلمه، مثل كيفية عمل مساج للزوج، أو بعض المهارات التي تحسّن حياتكما الزوجية، أو حتى هواية جديدة تجلسين مع زوجك للتحدث عنها، هذا يشعره بأنك متجدّدة ويملأ حياتكما بالإثارة، كما يمكن مشاركته لتعلم إحدى المهارات الجديدة معاً.

3- تطبيقات التذكير بالرومانسية
هناك بعض التطبيقات التي تذكرك بالمناسبات الخاصة، أو حتى اللفتات الرومانسية. قد يذكّرك التطبيق بإرسال رسالة نصّية رقيقة لزوجك خلال اليوم، أو حتى احتضانه، أو التعبير له عن تقديرك لدوره في حياتك، فضلاً عن تذكيرك بمواعيد المناسبات الخاصة حتى لا تفوّتي إحداها.

4- إنشاء ملف الحب
في خضم المعارك الزوجية، تنسى الحب والرومانسية، لذا اجمع بملف كل الرسائل الرومانسية، وصور الذكريات الجميلة بينكما، وافتحه كلما تباعدتما، هذا يجعلك تتذكر الحب الكبير بينكما، وربما تقع في الحب من جديد في كل مرة تفتح فيها هذا الملف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً