اناقة

كيفية تطبيق كونتور الوجه الدائري بالخطوات

كيفية تطبيق كونتور الوجه الدائري بالخطوات

تعتبر تقنية الكونتورينغ من أجمل التقنيات التجميلية التي تساعد في إبراز ملامح الوجه بشكل جذاب ومثالي بما في ذلك التحكم في شكله أكثر. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم في مقال اليوم الطريقة الصحيحة لتطبيق كونتور الوجه الدائري.ماهي ملامح الوجه الدائري؟ يتسم الوجه الدائري بتقارب ملامحه انطلاقا من الجبهة وصولا للذقن، كما تكون الجبهة صغيرة مع…

تعتبر تقنية الكونتورينغ من أجمل التقنيات التجميلية التي تساعد في إبراز ملامح الوجه بشكل جذاب ومثالي بما في ذلك التحكم في شكله أكثر. وفي هذا السياق اخترنا أن نقدم في مقال اليوم الطريقة الصحيحة لتطبيق كونتور الوجه الدائري.

ماهي ملامح الوجه الدائري؟

يتسم الوجه الدائري بتقارب ملامحه انطلاقا من الجبهة وصولا للذقن، كما تكون الجبهة صغيرة مع خدود ممتلئة وذقن مستدير.

الهايلايتر

alt

ابدئي بتطبيق تقنية الإضاءة من خلال وضع لون أفتح بدرجة أو درجتين من لون البشرة الطبيعي باستخدام الهايلايتر البودرة أو الكريمي حسب الرغبة. ضعيه على شكل مثلث مقلوب تحت العينين على أن يمتد طرفه وصولا لمستوى فتحات الأنف.

طبقي القليل من المستحضر بين الحواجب، على عظمة الأنف، ووسط الذقن تماما في شكل دائرة واسعة بعض الشيء.

الكونتورينغ

alt

لتطبيق تقنية نحت الوجه، تحتاجين برونزر أو كونتور كريمي بلون يكون هذه المرة أغمق بدرجة أو درجتين من لون البشرة، طبقيه على أطراف الجبين والجبهة على أن يكون بمحاذاة منبت الشعر

قومي برسم خط ثان بمحاذاة السالفين نزولا عند عظام الفكين على أن لا تطبقي المستحضر عند منطقة الذقن حتى تقومي بإخفاء شكل الوجه الدائري.

استعملي البيوتي بلندر لدمج الكونتور بشكل جيد على أن يكون ذلك بطريقة التربيت حتى لا تسحبي المستحضر لمناطق أخرى وتفسديه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً