اتفاقية لنشر ست قصص للأطفال من «الشارقة لصعوبات التَّعلم»

اتفاقية لنشر ست قصص للأطفال من «الشارقة لصعوبات التَّعلم»

وقّعت هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التَّعلم، ومجدي الكفراوي مدير شركة (و) للنشر والخدمات التعليمية، اتفاقية لنشر 6 قصص للأطفال عن صعوبات التعلم. وأكدت السويدي أن القصص التي ستنشر ثلاث منها في معرض الشارقة الدولي للكتاب القادم، والثلاث المتبقية في مهرجان الشارقة القرائي 2020 تتحدث عن فرط النشاط والتشخيص الخاطئ واضطراب التحكم في الحركة، وعسر القراءة والكتابة والحساب …

emaratyah

وقّعت هنادي السويدي مدير مركز الشارقة لصعوبات التَّعلم، ومجدي الكفراوي مدير شركة (و) للنشر والخدمات التعليمية، اتفاقية لنشر 6 قصص للأطفال عن صعوبات التعلم.
وأكدت السويدي أن القصص التي ستنشر ثلاث منها في معرض الشارقة الدولي للكتاب القادم، والثلاث المتبقية في مهرجان الشارقة القرائي 2020 تتحدث عن فرط النشاط والتشخيص الخاطئ واضطراب التحكم في الحركة، وعسر القراءة والكتابة والحساب بالتّعاون مع نخبة من الكتّاب المُتخصّصين. وقالت: تولت كتابة القصص كل من الدكتورة ريم القرق، وسحر نجا محفوظ، وصباح ديبي، وكان لاختصاصي مركز الشارقة لصعوبات التعلم الذي يعمل تحت مظلّة مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية دور في مراجعة المصطلحات العلمية المُناسبة واعتمادها ضمن القصص.
وأوضحت، أن القصص موجهة لتوعية المجتمع بصعوبات التعلم وأهم الإجراءات الواجب اتباعها من قبل الأسرة والمعلمين لدى ملاحظة الصعوبات الخاصة بالتعلم لدى الأبناء.
وأشارت إلى سعي المركز بشكل مستمر منذ تأسيسه في سبتمبر/ أيلول من العام 2016 إلى تقديم أفضل الخدمات التعليمية والبرامج التقييمية والتدريبية والتأهيلية للطلبة ذوي صعوبات التعلم، والعاملين معهم.
وعبر مجدي الكفراوي عن سعادته بالتّعاون مع مركز الشارقة لصعوبات التعلم نظراً لمكانته المهمة في خدمة الأشخاص ذوي صعوبات التعلم، وأولياء أمورهم، والمجتمع بشكل عام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً