«أولياء أمور» المنطقة الوسطى يقرّ موعد تكريم المتميزين 10 يوليو

«أولياء أمور» المنطقة الوسطى يقرّ موعد تكريم المتميزين 10 يوليو

كشف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، عن إقراره موعد الحفل الختامي لتكريم المتميزين، في حفل سينظم للاحتفاء بالفائزين بجائزة المجلس للعام الدراسي 2018 – 2019، في العاشر من يوليو المقبل.جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمجلس، الذي عقد في مدينة الذيد، وترأسه راشد المحيان، رئيس المجلس، وحضره علي النداس، نائب …

emaratyah

كشف مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، عن إقراره موعد الحفل الختامي لتكريم المتميزين، في حفل سينظم للاحتفاء بالفائزين بجائزة المجلس للعام الدراسي 2018 – 2019، في العاشر من يوليو المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث للمجلس، الذي عقد في مدينة الذيد، وترأسه راشد المحيان، رئيس المجلس، وحضره علي النداس، نائب رئيس المجلس، والدكتور علي الطنيجي، أمين السر العام، وراشد الطنيجي، رئيس اللجنة المالية، ومهير الخيال، رئيس اللجنة التربوية والتعليمية، وسالم الكتبي، رئيس لجنة العلاقات العامة والإعلام، وحماد المحيان، رئيس لجنة الأنشطة والفعاليات، وخفية حمودة، عضوة.
وقدم راشد المحيان، أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على مكرماته المتواصلة لجميع أفراد المجتمع، واهتمامه الدائم بالتعليم وتربية الأجيال، وتوفير كل الإمكانات. وشكر للأعضاء ما يبذلونه من جهود للنهوض بالعملية التربوية بالمنطقة، وبارك لهم انتهاء العام الدراسي، متمنياً التوفيق والنجاح لكل إدارات المدارس.
بعدها بحث الحضور، سبل تطوير العملية التربوية، باعتماد الحفل الختامي لجائزة المجلس للعام الدراسي 2018 – 2019 يوم الأربعاء 10 يوليو الذي يقتصر على تكريم الطالب المتميز، واعتماد تكريم الفئات الأخرى في يوم المعلم في أكتوبر القادم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً