اناقة

ماسكات الفحم الرائعة لاتترددي في تطبيقها

ماسكات الفحم الرائعة لاتترددي في تطبيقها

تعتبر ماسكات الفحم من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة لأنه ينظف الجلد ويزيل خلايا الجلد الميتة. للتمتع ببشرة مشرقة وحيوية ونضرة عليك تطبيق هذه الأقنعة البسيطة وسهلة التطبيق في المنزل، كما أنها غير مكلفة.الماسك الأول لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية: ملعقة فحم مطحون 1/2 ليمونة لتقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، عليك تطبيق …

تعتبر ماسكات الفحم من أفضل الوصفات الطبيعية التي تعمل على تفتيح لون البشرة لأنه ينظف الجلد ويزيل خلايا الجلد الميتة. للتمتع ببشرة مشرقة وحيوية ونضرة عليك تطبيق هذه الأقنعة البسيطة وسهلة التطبيق في المنزل، كما أنها غير مكلفة.

الماسك الأول

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • ملعقة فحم مطحون
  • 1/2 ليمونة

لتقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، عليك تطبيق هذه الوصفة مع القيام بحركات دائرية لمدة 3 دقائق. اشطفي وجهك بعد مرور 15 دقيقة بالماء البارد.

الماسك الثاني

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • ملعقة فحم مطحون
  • ملعقة عسل النحل

هذا القناع مناسب لجميع أنواع البشرة، وهو يساعد على تفتيح لون الجلد، كل ماعليك القيام به سيدتي هو مزج المكونات. طبقي هذه الوصفة لمدة نصف ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. مرري مكعب من الثلج على بشرتك لغلق مسام الجلد ويفضل تجميد مياه الأرز أو ماء الورد.

الماسك الثالث

alt

لتجهيز هذه الوصفة تحتاجين سيدتي إلى المكونات التالية:

  • ملعقة فحم
  • ملعقة زبادي

في وعاء صغير قومي بمزج كميات متساوية من الفحم والزبادي، وطبقي هذا القناع لمدة نصف ساعة على الأقل. لتنعيم البشرة وتطهيرها وتفتيحها. لاتنسي تمرير مكعب من الثلج على بشرتك لغلق مسام الجلد ويفضل تجميد مياه الأرز أو ماء الورد.

وصفات بسيطة وغير مكلفة ونتائجها مضمونة، لاتترددي سيدتي في تطبيق هذه الأقنعة للتمتع ببشرة نضرة ونقية وخالية من الشوائب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً