حيل غير متوقعة تعمل كمسكن للالم

حيل غير متوقعة تعمل كمسكن للالم

أعراض ألم مزعجة تفسد حياتك اليومية، إليك الكثير من الحيل المفيدة التي يمكن أن تساعدك في التغلب عليها بسرعة. حيل ونصائح لتسكين الالم – نفخ إبهامك والضغط عليه لتهدئة أعصابك.. إبهامك له تأثير مباشر على العصب الذي يتحكم في معدل ضربات القلب؛ لذلك عندما تضغطين عليه؛ فإنك تبطئين معدل ضربات القلب، وتخفضين ضغط الدم؛ مما يساعدك على التهدئة…

أعراض ألم مزعجة تفسد حياتك اليومية، إليك الكثير من الحيل المفيدة التي يمكن أن تساعدك في التغلب عليها بسرعة.

حيل ونصائح لتسكين الالم

– نفخ إبهامك والضغط عليه لتهدئة أعصابك.. إبهامك له تأثير مباشر على العصب الذي يتحكم في معدل ضربات القلب؛ لذلك عندما تضغطين عليه؛ فإنك تبطئين معدل ضربات القلب، وتخفضين ضغط الدم؛ مما يساعدك على التهدئة بسرعة.

مسكن الالم

– أمسكي قلم رصاص بين أسنانك لتعزيز مزاجك.. يساعدك الاحتفاظ بقلم رصاص في فمك، على تنشيط عضلاتك لمنحك ابتسامة، والتي يمكن أن تخدع عقلك وترفع معنوياتك.

– وقف نزيف الأنف بالضغط على اللثة العليا.. من المعتقد أن الضغط على اللثة، يمكن أن يسد الشريان الذي يمد أنفك بالدم.

– ابتلاع الحبوب العنيدة عن طريق إمالة رأسك إلى الأمام.. إذا كنت تشربين الماء ثم تميلين رأسك للأمام بدلاً من الخلف؛ فإن هذا سيساعدك على التعامل مع كبسولات يصعب بلعها بسهولة، في هذه الحالة، يجب أن تطفو الكبسولات وستكون في مؤخرة حلقك على الفور.

– تخفيف الصداع عن طريق وضع يديك تحت الماء البارد.. درجة الحرارة الباردة، يمكن أن تزيد من الدورة الدموية في الجسم كله، يعمل بشكل أفضل على يديك لأن لديهما الكثير من الأعصاب التي ترتبط مباشرة بعقلك.

– تعاملي مع الخوف من الإبر بالسعال.. يمكن أن يكون السعال بمثابة إلهاء بسيط لعقلك، كما أنه يزيد من ضغط الدم لديك؛ مما يساعد على تقليل إدراكك للألم.

تسكين الالم

– خففي الم الأسنان عن طريق وضع مكعب ثلج على ظهر يدك بين إصبعك السبابة وإبهامك.. هذا الجزء من يدك مليء بمسارات الأعصاب التي تحمل إشارات الألم إلى عقلك، ودرجة الحرارة الباردة قادرة على منع هذه الآلام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً