متصفح Edge المبني على كروميوم الآن يدعم ويندوز 7 و 8

متصفح Edge المبني على كروميوم الآن يدعم ويندوز 7 و 8

كما تعلمون أن مايكروسوفت لديها نسخة جديدة من متصفحها Edge مبنية على الشيفرة المصدرية كروميوم المتاحة للجميع، وسابقاً كان ممكناً فقط لمستخدمي ويندوز 10 تنزيلها وتجربتها، أما الآن فهي متاحة لويندوز 7 وكذلك 8 وهذا يشمل 8.1 بالطبع.بهذا يكون متصفح إيدج الجديد متاحاً لعدد أكبر من المستخدمين لتجربته لاسيما بعد أن أصبح متوفراً لنظام macOS أيضاً. وترسل مايكروسوفت يومياً تحديثات أولية للمتصفح …

alt

كما تعلمون أن مايكروسوفت لديها نسخة جديدة من متصفحها Edge مبنية على الشيفرة المصدرية كروميوم المتاحة للجميع، وسابقاً كان ممكناً فقط لمستخدمي ويندوز 10 تنزيلها وتجربتها، أما الآن فهي متاحة لويندوز 7 وكذلك 8 وهذا يشمل 8.1 بالطبع.

بهذا يكون متصفح إيدج الجديد متاحاً لعدد أكبر من المستخدمين لتجربته لاسيما بعد أن أصبح متوفراً لنظام macOS أيضاً. وترسل مايكروسوفت يومياً تحديثات أولية للمتصفح لحل المشاكل أو إطلاق مزايا بسيطة.

وسيجد مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 7 و 8 تقريباً نفس المزايا في Edge المبني على كروميوم الموجودة في ويندوز 10 ما عدا خاصية الوضع الليلي.

يذكر أن Edge المبني على كروميوم سيتيح للشركات استخدام وضعية خاصة تدعى IE Mode تجعله يبدو كمتصفح انترنت اكسبلورر وذلك للتوافق مع مواقعها وتطبيقاتها الخاصة.

كما أن هناك مزايا جديدة تتيح لمستخدمي الويب من جمع المحتوى مثل النصوص والصور والمعلومات في ملاحظة واحدة.

لازال من غير المؤكد موعد إطلاق هذه النسخة من Edge رسمياً للجميع بالإصدار النهائي، وإن كنت مهتماً بتجربتها وملاحظة المزايا الجديدة فيها وسرعته، يمكنك تنزيله من موقعه الرسمي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً