اناقة

أجمل مجوهرات النجمات من اللؤلؤ الطبيعي

أجمل مجوهرات النجمات من اللؤلؤ الطبيعي

تسعى النجمات دائمًا إلى البروز بأجمل وأروع إطلالاتهنّ في مختلف الأوقات، سواء تواجدن على السجادة الحمراء لأهم المهرجانات والحفلات، أو أثناء حضورهنّ للحفلات، أو حتى في المناسبات العائلية وأوقات النهار. من هنا نلاحظ تركيزهن على استكمال إطلالاتهن بالمجوهرات الفاخرة، أهمّها تلك المصممة من اللؤلؤ الطبيعي. مجوهرات من اللؤلؤ الطبيعي تعطي مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي لمسة من …

تسعى النجمات دائمًا إلى البروز بأجمل وأروع إطلالاتهنّ في مختلف الأوقات، سواء تواجدن على السجادة الحمراء لأهم المهرجانات والحفلات، أو أثناء حضورهنّ للحفلات، أو حتى في المناسبات العائلية وأوقات النهار. من هنا نلاحظ تركيزهن على استكمال إطلالاتهن بالمجوهرات الفاخرة، أهمّها تلك المصممة من اللؤلؤ الطبيعي.

مجوهرات من اللؤلؤ الطبيعي
مجوهرات من اللؤلؤ الطبيعي

تعطي مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي لمسة من الأنوثة والنعومة على لوك النجمات، سواء كان «كاجوال» أثناء النهار، أو أنيقًا وفاخرًا أثناء الليل. من هنا، سنعرض لك أجمل مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي التي اعتمدتها النجمات في إطلالاتهن.

أجمل مجوهرات النجمات من اللؤلؤ الطبيعي

تضفي مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي النعومة والنقاء والبراءة على إطلالة المرأة التي ترتديها، مهما تغيّرت طريقة تنسيقها لها مع الأزياء، فهي قادرة على إظهار أنوثة أي سيدة ترتديها، لهذا تعتمدها العديد من النجمات العربيات والغربيات على حدّ سواء.

النجمة العربية يارا ترتدي قلادة من اللؤلؤ والماس من بياجيه Piaget
النجمة العربية يارا ترتدي قلادة من اللؤلؤ والماس من بياجيه Piaget

– تعشق النجمة يارا مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي، فهي تشبهها بنعومتها، وقد رصدناها متألّقة بقلادة من اللؤلؤ والألماس من بياجيه Piaget.
هذه القلادة هي الأجمل للسهرات الليلية، وقومي بتنسيقها مع فستان أسود راقٍ.

سكارليت جوهانسنScarlett Johansson ترتدي مجوهرات اللؤلؤ
سكارليت جوهانسن Scarlett Johansson ترتدي مجوهرات اللؤلؤ

– اختارت النجمة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson تصميمًا بسيطًا وكلاسيكيًا، عبارة عن عقد من اللؤلؤ الطبيعي.
هذا التصميم يتماشى مع مختلف الإطلالات، وهو يليق بأوقات النهار؛ من خلال تنسيقه مع سروال أسود وقميص، وكذلك بأوقات الليل مع فستان بياقة دائرية الشكل.

سار جيسيكا باركرSara Jessica Parker ترتدي مجوهرات اللؤلؤ
سار جيسيكا باركرSara Jessica Parker ترتدي مجوهرات اللؤلؤ

– أما سارة جيسيكا باركرSara Jessica Parker، فقد ارتأت المزج في إطلالتها بين مجوهرات الألماس واللؤلؤ الطبيعي، مختارة سلسلة طويلة من اللؤلؤ مع أخرى أقصر منها من الألماس.

بيونسي Beyonce اختارت اللؤلؤ الطبيعي في إطلالتها
بيونسي Beyonce اختارت اللؤلؤ الطبيعي في إطلالتها

– ظهرت بيونسيه Beyonce على المسرح مزدانة بمجوهرات اللؤلؤ الطبيعي، بداية من العقد، ومرورًا بالأقراط، وصولًا إلى النظارات الشمسية.

ومن الجدير ذكره أنه من الأفضل اعتماد مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي وحدها، دون أي إضافات أو مزج مع أحجار كريمة أخرى؛ ذلك لكي تسلطي الضوء عليها بشكل كبير.

■ نصائح تنظيف مجوهرات اللؤلؤ والعناية بها

يعدّ اللؤلؤ من الجواهر الرقيقة جدًا، التي يمكن أن تخدش بسهولة وتتأثّر بالجفاف والمواد الكيميائيّة، مما يمكن أن يؤدي إلى تقشّرها وفقدان لمعانها، لذلك يجب أن تحرصي جيدًا عليه، وأفضل طريقة لتنظيفه هو استخدام قطعة نظيفة من القماش أو الجلد ودعكها برفق.
ننصحك بعدم رش العطور مباشرةً على مجوهرات اللؤلؤ الطبيعي؛ ذلك كي لا تفقد بريقها مع الوقت، وأفضل وسيلة للحفاظ على اللؤلؤ هو وضعه باستمرار وعدم تخزينه لفترات طويلة.

شاهدي أيضاً:أبرز صيحات الـحقائب لصيف 2019

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً