اناقة

الفرق بين أشكال اسفنجة البيوتي بلندر وطرق استخدامها

الفرق بين أشكال اسفنجة البيوتي بلندر وطرق استخدامها

إذا كنت من عشاق المكياج، الخطوة الأولى للحصول على أساس مكياج مثالي خالي من الأخطاء، هو بامتلاكك اسفنجة البيوتي بلندر التي ستساعدك على الحصول على مظهر سلس سحري. البيوتي بلندر عبارة عن إسفنجة للمكياج على شكل بيضة مشطوفة أو دمعة ذات نهاية كبيرة مستديرة مثالية لتغطية المساحات الكبيرة، وحافة مدببة مثالية للوصول إلى المساحات الأصغر لتطبيق المكياج بشكل…

إذا كنت من عشاق المكياج، الخطوة الأولى للحصول على أساس مكياج مثالي خالي من الأخطاء، هو بامتلاكك اسفنجة البيوتي بلندر التي ستساعدك على الحصول على مظهر سلس سحري. البيوتي بلندر عبارة عن إسفنجة للمكياج على شكل بيضة مشطوفة أو دمعة ذات نهاية كبيرة مستديرة مثالية لتغطية المساحات الكبيرة، وحافة مدببة مثالية للوصول إلى المساحات الأصغر لتطبيق المكياج بشكل أكثر دقة. يمكن استخدام اسفنجات المكياج عموماً جافة أو رطبة لتطبيق ومزج المكياج السائل أو الكريمي. تعرفي على عدة أشكال وألوان اسفنجة البيوتي بلندر، وكيفية استخدامها.

الفرق بين أشكال اسفنجة البيوتي بلندر وطرق استخدامها

البيوتي بلندر الأصلية

تعتبر اسفنجة المكياج الأصلية أيقونة مميزة في عالم التجميل، إنها مصنوعة من رغوة مفعمة بالحيوية غير مطاطية على شكل دمعة.

تعتبر البيوتي بلندر original كبيرة إلى حد ما، لذلك فهي مثالية لتطبيق كريم الأساس على الوجه، ولكن يمكنك استخدامها أيضاً لوضع الكونسيلر، الكونتور، البودرة، وأي شيء آخر تريدين وضعه على بشرتك.

البيوتي بلندر بيور

عادة تكون البيوتي بلندر مصبوغة بصبغة طبيعية، فقد لاحظ بعض الناس أنه عند غسلها تنمحي الألوان عن الإسفنج. بينما هذه المشكلة ليست موجودة مع البيوتي بلندر pure لأنها عديمة اللون تماماً.

يمكن استخدامها مثل جميع البيوتي بلندر الأخرى، ولكن بالطبع إن بقع الماكياج ستظهر عليها. بدلاً من ذلك، استخدميها لتطبيق منتجات ومستحضرات العناية بالبشرة مثل الكريمات، أو بإمكانك استخدامها لتطبيق البودرة على الوجه، فلن يبقى لون البودرة على الاسفنجة.

البيوتي بلندر ماكرو ميني

تمنحك هذه المجموعة المكونة من قطعتين بيوتي بلاندر تجميل صغيرة، هي نفس شكل دمعة ولكن بربع حجمها. على الرغم من أنه بإمكانك استخدام النسخة الأصلية لتطبيق منتج معيّن ودقيق، إلا أنه لا يمكنك إنكار أن هذه الثغرات تجعل وصول البيوتي بلندر micro mini إلى الزوايا في الوجه بأكثر سهولة. يمكنك استخدامها من أجل تحديد دقيق ولإخفاء الهالات السوداء تحت العين من خلال الكونسيلر، أو لإخفاء البثور الصغيرة، أو إخفاء مساحات صغيرة حول الأنف أو الفم من خلال كريم الأساس.

البيوتي بلاشر

البيوتي بلاشر تأتي بنصف حجم البيوتي بلندر الأصلي ولونه رمادي، فهو يسهل التمييز بين النغمات الداكنة التي تنوين استخدامها. يعتبر البيوتي blusher الحجم المثالي لتطبيق أحمر الخدود على تفاح الخدين، ولكنه بالتأكيد يمكن أن يعمل أيضاً على الإخفاء والتمييز وتحديد الوجه. قومي بتحديد وجهك باستخدام البيوتي بلاشر ومن ثم ضعي أحمر الخدود من خلالها أيضاً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً