فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي بدبي يفتتح مطعم توكا ماديرا المكسيكي

فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي بدبي يفتتح مطعم توكا ماديرا المكسيكي

يعتزم فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي بدبي افتتاح مطعم توكا ماديرا المكسيكي العصري الجديد الذي ينحدر من ويست هوليود، ويقدم قائمة حديثة من أطباق المشاركة للغداء والعشاء والغداء، وذلك في وقت لاحق من هذا العام الجاري. وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد للافتتاح بعد، إلا أن المطعم سيشغل سطح جراند ميلينيوم في الخليج التجاري، الذي…

يعتزم فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي بدبي افتتاح مطعم توكا ماديرا المكسيكي العصري الجديد الذي ينحدر من ويست هوليود، ويقدم قائمة حديثة من أطباق المشاركة للغداء والعشاء والغداء، وذلك في وقت لاحق من هذا العام الجاري.

وعلى الرغم من أنه لم يتم تحديد موعد للافتتاح بعد، إلا أن المطعم سيشغل سطح جراند ميلينيوم في الخليج التجاري، الذي افتتح أبوابه في عام 2018.

وتُظهر التجسيدات على الموقع الرسمي لمجموعة Madera Group مساحة عالية موزعة على مستويين، حيث يتدفق الضوء من على السطح والمناطق المخصصة في الصالة ومنطقة لتناول الطعام.

وفي حين أن المطعم في لوس أنجلوس يفضل التصميمات الداخلية الداكنة، إلا أن مطعم دبي يبدو أنه سيكون بألوان أكثر إشراقاً وأكثر معاصرة، بحسب موقع “واتس أون”.

aligncenter size-full wp-image-234153 jetpack-lazy-image

ويعلن موقع الشركة أيضًا أنها ستفتتح مطعمًا آخر في دبي يسمى “Casa Madera” وهو مفهوم جديد تمامًا، يبدو أن المطعم سيفتح في جزيرة بلوواترز الجديدة، وسوف يتم افتتاحه إلى جانب مطعم مكسيكي آخر ظهر لأول مرة في دبي، وهو “بويرتو 99”.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً