طيران الإمارات تعرض منتجات “بوينغ 777” الجديدة في الكويت

طيران الإمارات تعرض منتجات “بوينغ 777” الجديدة في الكويت

وعرضت طيران الإمارات منتجات هذه طائرتها “بوينغ 777-300ER” المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة، أمام ممثلي وسائل الإعلام الكويتية، إذ نظمت لهم جولة داخل الطائرة في مطار الكويت الدولي. وتخطى عدد المسافرين على الطائرة “بوينغ 777-300ER”، خلال الأيام العشرة الأولى من بدء تشغيلها على خط دبي- الكويت في 1 يونيو الجاري 3500 راكب، أي بملاءة مقعدية تفوق 90%، مما يؤكد جاذبية …

وعرضت طيران الإمارات منتجات هذه طائرتها “بوينغ 777-300ER” المجهزة بمنتجات الدرجة الأولى الجديدة، أمام ممثلي وسائل الإعلام الكويتية، إذ نظمت لهم جولة داخل الطائرة في مطار الكويت الدولي.

وتخطى عدد المسافرين على الطائرة “بوينغ 777-300ER”، خلال الأيام العشرة الأولى من بدء تشغيلها على خط دبي- الكويت في 1 يونيو الجاري 3500 راكب، أي بملاءة مقعدية تفوق 90%، مما يؤكد جاذبية هذه الطائرة لعملائها في الكويت.

aligncenter size-full wp-image-234115 jetpack-lazy-image

وقد ارتقى جناح طيران الإمارات الجديد للدرجة الأولى بالرفاهية والخصوصية إلى مستويات عالية مع أبواب منزلقة من الأرض إلى السقف وميزات تصميم أنيقة مستوحاة من مرسيدس بنز الفئة S.

وتعد الأجنحة الخاصة المغلقة كلياً، البالغة مساحة كل منها 40 قدماً مربعةً، بمنزلة تغيير ثوري فيما يتعلق بالخصوصية والراحة والرفاهية، وتم توزيع الأجنحة الستة بترتيب 1-1-1، “مقارنة مع ثمانية أجنحة خاصة بتوزيع 1-2-1 على معظم طائراتنا 777 العاملة”.

وشملت تحديثات التصميم الداخلي درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية والحمامات والمطابخ والممرات، إضافة إلى نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي في جميع الدرجات.

تتميز الأجنحة الخاصة الجديدة على طائرات الإمارات “بوينغ 777-300ER” بتصميم مبتكر وتجهيزات متطورة واستقلالية تامة لأنها مغلقة كلياً بفضل تجهيزها بأبواب تمتد من أرضية الطائرة وحتى السقف.

وتم اعتماد أحدث التقنيات في مقاعد أجنحة الدرجة الأولى الجديدة، إذ يمتاز المقعد الجلدي الوثير، القابل للتحول إلى سرير مستو بالكامل، بإمكانية ضبطه في وضع “الجاذبية صفر” وهي إحدى تقنيات وكالة الفضاء الأميركية “ناسا” المتطورة.

وتخدم 9 طائرات “بوينغ 777-300ER” مجهزة بالمنتجات الجديدة الرحلات الناقلة إلى كل من بروكسل وجنيف وفيينا ولندن ستانستد وطوكيو (هانيدا) والرياض والمالديف والكويت وفرانكفورت، وقد بدأت طيران الإمارات تشغيل هذه الطائرة على خط الكويت اعتباراً من مطلع يونيو الجاري.

وتعد طيران الإمارات أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينغ 777 الأكثر شعبية وتقدماً ضمن فئة الطائرات العريضة الهيكل المستخدمة اليوم في العمليات التجارية.

ويضم أسطول الناقلة حالياً 159 طائرة بوينغ 777، ولديها طلبات مؤكدة لشراء 150 طائرة من الجيل المقبل من طائرات بوينغ 777x.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً