طيران الخليج الأكثر تحسناً من “سكاي تراكس”، والناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران

طيران الخليج الأكثر تحسناً من “سكاي تراكس”، والناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران

حصلت شركة طيران الخليج على جائزة شركة الطيران الأكثر تحسناً على مستوى الشرق الأوسط، حيث أُعلن عن فوز الشركة في حفل سكاي تراكس 2019 والذي عُقد في مدينة باريس يوم أمس الثلاثاء. ويعد هذا الاستطلاع الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنويا، وبناء على نتيجته يعلن الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية، وتمنح الجوائز استنادا إلى تقييم مدى رضا…

حصلت شركة طيران الخليج على جائزة شركة الطيران الأكثر تحسناً على مستوى الشرق الأوسط، حيث أُعلن عن فوز الشركة في حفل سكاي تراكس 2019 والذي عُقد في مدينة باريس يوم أمس الثلاثاء.

ويعد هذا الاستطلاع الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم سنويا، وبناء على نتيجته يعلن الفائزين بجوائز “سكاي تراكس” العالمية، وتمنح الجوائز استنادا إلى تقييم مدى رضا العملاء بما يتعلق بالمنتجات ومعايير الخدمات التي يقدمها فريق عمل طيران الخليج، من خلال طواقم الطائرات والضيافة أو العاملين على أرض المطارات.

وتعتبر جائزة “سكاي تراكس” هي معيار عالمي للتميز بين شركات الطيران، وتم ‏اعتماد ‏الفائزين بنسختها الأخيرة بناء على الأصوات ونتائج الاستطلاعات، التي أجرتها ‏‏”سكاي ‏تراكس”على مدى عشرة أشهر لتقييم الجودة والمعايير عبر 41 مؤشر أداء رئيسا ‏للخدمات ‏والمنتجات المقدمة من شركات الطيران.

ومن جانب آخر، وقعت طيران الخليج اتفاقية رعاية مع شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات لتصبح مجدداً الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران في نسختيه السادسة والسابعة في عامي 2020 و2022.

aligncenter size-large wp-image-234161 jetpack-lazy-image

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج كريشمير كوتشكو: “نحن فخورون جدًا بالاحتفاظ بلقب الناقل الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران منذ تدشينه حيث ان المعرض يمثل منصة رائعة للترويج للبحرين ولناقلتنا الوطنية”.

وتابع: “لقد شهد معرض البحرين الدولي للطيران لحظات هامة لطيران الخليج حيث أعلنا عن طلبيات أسطولنا الجديد في عام 2016 وتم عرض طائرتي بوينغ 9-787 دريملاينر وإيرباص 320 نيو الجديدة في معرض عام 2018”.

وتواصل الناقلة الوطنية دعم الفعاليات الكبرى في البحرين التي تروج المملكة للجمهور العالمي، إذ أنها الراعي الرئيسي لسباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1، والتي أسست لدور المملكة في استضافة كبرى فعاليات رياضة السيارات في المنطقة والعالم.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً