3 وصفات طبيعية لعلاج ترهل الثدي .. جربيها

3 وصفات طبيعية لعلاج ترهل الثدي .. جربيها

تعاني الكثير من الأمهات من ترهل الثديين خاصة بعد الإنجاب بسبب الرضاعة الطبيعية، ولأن السيدات يفضلن الحفاظ على إطلالة أنثوية شبابية سنقدم طريقة تحضير وصفات منزلية لرفع الثديين بشكل طبيعي.خلطة خل التفاح والدقيق المكونات: ملعقة كبيرة من الدقيق، ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل. اخلطي الدقيق مع خل التفاح والعسل ليتشكل لديك خليط …

تعاني الكثير من الأمهات من ترهل الثديين خاصة بعد الإنجاب بسبب الرضاعة الطبيعية، ولأن السيدات يفضلن الحفاظ على إطلالة أنثوية شبابية سنقدم طريقة تحضير وصفات منزلية لرفع الثديين بشكل طبيعي.

خلطة خل التفاح والدقيق

المكونات: ملعقة كبيرة من الدقيق، ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة صغيرة من العسل.

اخلطي الدقيق مع خل التفاح والعسل ليتشكل لديك خليط كريمي وزعيه على الثديين مع التدليك من أسفل للأعلى لمدة 3 دقائقK ثم اتركيه لمدة 40 دقيقة إضافية قبل الشطف بالماء الفاتر. استخدمي هذه الطريقة 4 مرات في الأسبوع.

الخيار والبيض

المكونات: خيارة واحدة، صفار بيضتين وملعقة كبيرة من الزبدة.

طريقة التحضير: افرمي الخيار في الخلاط الكهربائي حتى تصبح خليط ناعم ثم اخلطيه مع صفار البيض والزبدة، طبقي الخليط على الثدي ودلكي من أسفل للأعلى لمدة 3 دقائق مع تركه لمدة 30 دقيقة. اغسلي قبل شطفه بالماء البارد. استخدمي هذا القناع مرة واحدة في اليوم.

الرمان وزيت الماسترد

المكونات: 3 ملاعق كبيرة من مسحوق قشر الرمان المجفف، 4 ملاعق كبيرة من زيت الماسترد.

طريقة التحضير: قومي بخلط بودرة الرمان مع زيت الماسترد بعد تدفئته حتى تتشكل لديك عجينة لينة طبقيها على الثدي وقومي بالتدليك من أسفل للأعلى لمدة 5 دقائق وبلطف تام. اتركي القناع ليلة كاملة ثم اشطفي الثدي في الصباح الموالي بالماء الفاتر. كرري هذه الطريقة بشكل يومي للحصول على النتيجة المطلوبة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً