اناقة

حيل مكياج يعتمدها خبراء عالميون اكتشفيها!

حيل مكياج يعتمدها خبراء عالميون اكتشفيها!

قد تقومين سيدتي بتطبيق المكياج بنفسك ومع ذلك تشعرين أنك تفتقرين للمسة خاصة تمنحك نتيجة احترافية، لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح التي يقدمها خبراء مكياج عالميون بفضل خبرتهم الواسعة وتعاملهم مع مستحضرات التجميل بشكل دائم فتابعي لتعرفي أكثر عن أسرار الجمال العالمي.إطلالة أساس مثالية لا شك أن مستحضرات الأساس تعد أهم وسائل الحصول على…

قد تقومين سيدتي بتطبيق المكياج بنفسك ومع ذلك تشعرين أنك تفتقرين للمسة خاصة تمنحك نتيجة احترافية، لذلك سنقدم لك في مقال اليوم أفضل النصائح التي يقدمها خبراء مكياج عالميون بفضل خبرتهم الواسعة وتعاملهم مع مستحضرات التجميل بشكل دائم فتابعي لتعرفي أكثر عن أسرار الجمال العالمي.

إطلالة أساس مثالية

لا شك أن مستحضرات الأساس تعد أهم وسائل الحصول على إطلالة مكياج مثالية، ينصح الخبراء بوضع الكريم المرطب الخاص بنوع البشرة مع القيام بتدليك خفيف وترك البشرة لترتاح قبل تطبيق كريم الأساس.

الكونسيلر المثلث

لا تقومي بوضع الكونسيلر في شكل نصف دائري بل طبقيه في شكل مثلث مقلوب يطال لأعلى الخدود لتحصلي على إطلالة منعشة.

البيوتي بلندر

إذا أردت وضع مستحضرات التجميل المختلفة مثل الأساس، الكونتور وغيرها فيمكنك الاعتماد على إسفنجة البيوتي بلندر بأشكالها المختلفة لأنها تساعد على تطبيق المستحضر بشكل متساو، مع دمجه بشكل جيد والتخلص من أي كمية زائدة.

حيل مكياج

لونين من البلاشر

إذا أردت الحصول على إطلالة بلاشر مشرقة فعليك دمج لونين معا، جربي اللون الزهري أو الأحمر على كراسي الخدود ثم ضعي اللون المشمشي أو البرونزي على عظمتي الخدين.

حيلة الرموش المقوسة

هل تعرفين أنه يمكنك الحصول على رموش مقوسة بدون مكبس رموش؟ طبقي الماسكارا من الجذور حتى الأطراف وستكون النتيجة مذهلة. إذا لاحظت أن الماسكارا بدأت تنفذ أو تتكتل أضيفي إلى العبوة قطرات من المحلول الملحي الطبي.

رسمة الآيلاينر حسب شكل عينيك

احرصي على رسم الآيلاينر مع مراعاة شكل العين لتكون النتيجة مثالية أكثر، اختاري رسمة الآيلاينر العريض للعيون المتقاربة للحصول على مساحة مناسبة بينهما. أما إذا كنت صاحبة عيون متباعدة فاجعلي خط الآيلاينر يبدأ بشكل عريضا انطلاقا من بداية العين لتبدو أكثر تقاربا.

علاج سريع لانتفاخ الجفون

هل تستيقظين بعيون منتفخة في الصباح وتحتاجين لحل سريع؟ ينصح الخبراء بوضع قطنة مبللة بقطرات من محلول قطرة العين المرطبة تحت العيون لبعض الوقت للتخلص من الانتفاخ بشكل فعال.

مكياج النمش

هل ترغبين في الحصول على إطلالة جذابة مناسبة لأجواء الصيف؟ أحضري قلم الحواجب وارسمي نقاط من النمش على الخدود والأنف بشكل متباعد وطبيعي وستكون النتيجة مميزة!

أحمر شفاه حيوي وثابت

لا شك أنك تفضلين الحصول على أحمر شفاه ثابت طوال الوقت؟ ابدئي برسم الحدود الخارجية للشفاه بواسطة قلم تحديد مطابق للون حمرة الشفاه ثم املئيها بالكامل. بعد ذلك ضعي أحمر الشفاه واستخدمي مرة أخرى قلم تحديد الشفاه فوق أحمر الشفاه لضمان حفظ لون أحمر شفاهك لساعات طويلة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً