دبي الأولى إقليمياً في أداء وجهات الاستثمار العالمية 2019

دبي الأولى إقليمياً في أداء وجهات الاستثمار العالمية 2019

حصدت دبي المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط في أداء الاستثمار لعام 2019، بعد فوزت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، بجائزة أفضل مؤسسة لتشجيع الاستثمار في المنطقة للعام 2019، وذلك خلال مشاركتها في منتدى الاستثمار العالمي 2019، الذي اختتم اليوم الأرعاء في مدينة سيدني الأسترالية. وحصدت الإمارات في هذا الحدث العالمي، لقبي “الأفضل للاستثمار” و”الأفضل للاستثمار الفردي” …




alt


حصدت دبي المركز الأول على مستوى منطقة الشرق الأوسط في أداء الاستثمار لعام 2019، بعد فوزت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار، بجائزة أفضل مؤسسة لتشجيع الاستثمار في المنطقة للعام 2019، وذلك خلال مشاركتها في منتدى الاستثمار العالمي 2019، الذي اختتم اليوم الأرعاء في مدينة سيدني الأسترالية.

وحصدت الإمارات في هذا الحدث العالمي، لقبي “الأفضل للاستثمار” و”الأفضل للاستثمار الفردي” المقدمة من قبل مجلة “سايت سيليكشن”.

وقال الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار فهد القرقاوي: “تعكس هذه الجائزة التزام دبي الدائم بالحفاظ على موقعها في مصاف أفضل الوجهات الاستثمارية المفضلة عالمياً، وتأتي مدفوعةً بسياساتنا المتكاملة المستشرفة للمستقبل وتعاوننا الدائم مع المستثمرين والشركات الأجنبية، لإطلاق وتنفيذ مبادرات نوعية تهدف إلى تعزيز ثقة المستثمرين في دبي”.

وتلعب المبادرات المستقبلية النوعية التي تطلقها دبي دوراً ريادياً في حفاظ الإمارة على مكانتها العالمية وجهةً مفضلةً للاستثمار وجاءت نتائج النصف الأول من 2019 لتعكس أهمية بيئة دبي الحاضنة للأعمال، تضاف إليها الأرقام المسجلة في الربع الأول من العام، والتي أشارت إلى استقطاب دبي لـ5.5 مليارات دولار من الاستثمار الأجنبي المباشر محققةً بذلك زيادة بـ 176% في التدفقات مقارنة مع الربع الأول من 2018.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة كونواي ورئيس مجلة سايت سيلكشين آدم جونز كيلي: “نجحت مؤسسة دبي لتنمية الاستثمار في دورها المحوري باعتبارها أفضل المؤسسات في تشجيع الاستثمار ومواكبة الاتجاهات العالمية في هذا المجال، ورغم تراجع الاستثمار الاجنبي المباشر حول العالم، تتواصل وتيرة نمو الاستثمار الأجنبي المباشر في دبي، الأمر الذي سمح لمؤسسة دبي لتنمية الاستثمار بالحصول على أكبر عدد من الأصوات والتفوق على المؤسسات الأخرى في مناطق مختلفة من العالم”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً