اناقة

تصاميم فساتين سهرة فخمة لموسم 2020

تصاميم فساتين سهرة فخمة لموسم 2020

تميزت أزياء هذا الموسم بتصاميم فخمة وغير تقليدية، حيث ابتكرت دور الأزياء تشكيلة فاخرة من فساتين السهرات. بقصات مختلفة وألوان سترضي جميع الأذواق. ستنال إعجابك حتمًا هذه الموديلات الأنيقة.أعاد مايكل كورس Michael Kors في الموسم الجديد صيحة فساتين السهرة الغير متماثلة الحواف، حيث قدم موديلات قصيرة بالكاد تغطي الركبة. كما لاحضنا تواصل صيحة أكمام الجرس Bell …

تميزت أزياء هذا الموسم بتصاميم فخمة وغير تقليدية، حيث ابتكرت دور الأزياء تشكيلة فاخرة من فساتين السهرات. بقصات مختلفة وألوان سترضي جميع الأذواق. ستنال إعجابك حتمًا هذه الموديلات الأنيقة.

أعاد مايكل كورس Michael Kors في الموسم الجديد صيحة فساتين السهرة الغير متماثلة الحواف، حيث قدم موديلات قصيرة بالكاد تغطي الركبة. كما لاحضنا تواصل صيحة أكمام الجرس Bell Sleeves dresses ، وقد أحببنا الموديل الذي قدمته ماركة جي مندل J. Mendel بلون الفوشيا على شكل ذيل السمكة Mermaid dress.

ولفتت انتباهنا فساتين السهرة الديكولتيه المزوقة بالكشكاش حول الصدر مع ثنيات ناعمة، يمكنك اختيار الموديلات التي قدمها كل من تاداشي شوجي Tadashi Shoji وكريستيان سيريانو Christian Siriano حتى تكوني ملكة الحفل.

تألقت عارضات نعيم خان Naeem Khan، ديان فون فورستنبرغ Diane von Furstenberg وتاداشي شوجي Tadashi Shoji بفساتين سهرة معانقة للقوام وتتسع تدريجيًا من منطقة أسفل الركبة، ستنال إعجابك حتمًا.

alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt
alt

alt
alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً