اناقة

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين حسب شكل العين

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين حسب شكل العين

رسم الآيلاينر من أصعب خطوات المكياج وخاصة بالنسبة للمبتدئين، لذلك لا تحزني إذا كنت لا زلتي لا تعلمين كيفية وضع الآيلاينر بالطريقة الصحيحة. كل ما في الأمر هو جعل معصمك يتعاون ويكمل شكل عينيك باستخدام كحل العين الصحيح، وبالطبع إن طريقة وضع كحل العين يختلف من امرأة الى اخرى حسب شكل عينيها. اليك بعض أشكال العيون وأي طريقة كحل…

رسم الآيلاينر من أصعب خطوات المكياج وخاصة بالنسبة للمبتدئين، لذلك لا تحزني إذا كنت لا زلتي لا تعلمين كيفية وضع الآيلاينر بالطريقة الصحيحة. كل ما في الأمر هو جعل معصمك يتعاون ويكمل شكل عينيك باستخدام كحل العين الصحيح، وبالطبع إن طريقة وضع كحل العين يختلف من امرأة الى اخرى حسب شكل عينيها. اليك بعض أشكال العيون وأي طريقة كحل يجب اتباعها، فتعرفي معنا على طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين حسب شكل العين.

طريقة وضع الآيلاينر للمبتدئين حسب شكل العين

العيون اللوزية

يمكنك تجربة أي شكل كحل إلى حدٍ كبير وسوف يليق لعينيك، ابدأي بخط رفيع للغاية في الزوايا الداخلية ثم قومي ببناء السمك بمجرد وصولك إلى الثلث الخارجي للعين. يمكنك إما التوقف عند هذا الحد أو يمكنك إضافة جناح خفيف في النهاية. للحصول على تأثير أكثر دراماتيكي، احملي اللون لأسفل على طول خط الرموش السفلية.

العيون المبطنة

مع كحل للعيون المبطنة عليك وضع الآيلاينر بطريقة تبقيها مرفوعة، سطعي الزوايا الداخلية بقلم لامع فاتح واتركي خط الرموش السفلية عاري. ركزي جهودك على خط الرموش العلوي، بدءاً من أعلى نقطة مباشرة وستحصلين على عيون جميلة ولامعة.

العيون المستديرة

عندما يتعلق الأمر بالكحل للعيون المستديرة ، يجب أن يكون التطبيق الخاص بك حول مد العيون إلى شكل أكثر غرابة. قومي بربط خط الرموش العلوي ومن الزوايا الخارجية طبقي الآيلاينر بجناح طويل ممتد أو عن طريق تلطيخ بطانة داكنة في كلا الخطين العلوي والسفلي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً