ترامب: لم أطلب من شاناهان الانسحاب من منصب وزير الدفاع

ترامب: لم أطلب من شاناهان الانسحاب من منصب وزير الدفاع

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثلاثاء، إنه لم يطلب من القائم بأعمال وزير الدفاع باتريك شاناهان، الانسحاب من دائرة الترشيح لمنصب وزير الدفاع. وكانت وسائل إعلام أمريكية نشرت تقارير اليوم الأربعاء، عن مزاعم محيطة بشاناهان وأسرته تتعلق بالعنف العائلي، وأبلغ ترامب الصحفيين بأنه سمع بهذه المزاعم للمرة الأولى أول أمس الإثنين، مضيفاً أن إدارته …




الرئيس الأمريكي ترامب والقائم بأعمال وزير الدفاع شاناهان (أرشيف)


قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثلاثاء، إنه لم يطلب من القائم بأعمال وزير الدفاع باتريك شاناهان، الانسحاب من دائرة الترشيح لمنصب وزير الدفاع.

وكانت وسائل إعلام أمريكية نشرت تقارير اليوم الأربعاء، عن مزاعم محيطة بشاناهان وأسرته تتعلق بالعنف العائلي، وأبلغ ترامب الصحفيين بأنه سمع بهذه المزاعم للمرة الأولى أول أمس الإثنين، مضيفاً أن إدارته لديها عملية تدقيق جيدة للغاية لمن يقع عليهم اختيارها من المرشحين.

وذكر ترامب أنه سيرشح على الأرجح مارك إسبر ليكون وزيراً الدفاع، وذلك بعد ساعات مع تعيينه قائماً بأعمال الوزير بدلاً من شاناهان.

تجدر الإشارة إلى أن القائم بأعمال وزير الدفاع باتريك شاناهان، قرر الامتناع عن تولي منصب الوزير أمس، حيث كان يؤدي مهام وزير الدفاع منذ 1 يناير(كانون الصاني) الماضي بعد استقالة جيمس ماتيس من المنصب.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً