دبي: موظف يعذب والدته حتى الموت

دبي: موظف يعذب والدته حتى الموت

أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، موظفاً آسيوياً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة والدته مما أدى إلى وفاتها، كما واتهمت النيابة العامة زوجة الموظف بالمشاركة في الاعتداء على والدة زوجها. وقالت النيابة العامة في قرار إحالتها إن “المتهمين اعتديا على سلامة جسم المجني عليها مما أدى إلى إصابتها بكسور متعددة بالضلوع ونزيف …




(تعبيرية)


أحالت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، موظفاً آسيوياً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة الاعتداء على سلامة والدته مما أدى إلى وفاتها، كما واتهمت النيابة العامة زوجة الموظف بالمشاركة في الاعتداء على والدة زوجها.

وقالت النيابة العامة في قرار إحالتها إن “المتهمين اعتديا على سلامة جسم المجني عليها مما أدى إلى إصابتها بكسور متعددة بالضلوع ونزيف حاد إلى جانب تكون تجمعات دموية على سطح الرحم وحروق من الدرجة الثانية وخلع كامل في العدسة البصرية بعينها اليمنى، بالإضافة لإصابات أخرى متعددة”، وأكدت النيابة أن الاعتداءات أدت إلى وفاتها لم يكن يقصد الإبن ذلك.

حالة يرثى لها

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن إحدى الموظفات التي تعرف العائلة شاهدت والدة المتهم وهي في حالة يرثى لها في شقته وكانت شبه عارية وتعاني من حروق ما دفعها للاتصال بالإسعاف وحارس البناية ليتم نقلها للمستشفى حيث توفيت فور وصولها.
التقرير الطبي
وأفاد التقرير الطبي أن المجني عليها حضرت لقسم المستشفى وكانت تعاني من هزل وضعف عام وعلامات خدوش في الوجه والرقبة وحروق من الدرجة الثانية في الفخد والأرداف وتورم في الأطراف وكانت تعاني من آلام شديدة، وأظهرت التحليلات أن نسبة السوائل في جسدها مرتفعة وتم إعطائها أدوية لتصريف السوائل وتزويدها بالدم لكنها استمرت في التألم وتبين وجود كسور في أماكن مختلف من جسدها، وجميعها إصابات أدت لوفاتها.

إنكار الجريمة
ومثل الموظف وشريكته في الجريمة أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات وأنكرا التهم الموجهة إليهما، كما ادعى المتهم في التحقيقات أن والدته سكبت الماء الحار على جسدها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً