فندق ديوكس ذا بالم‎ يطرح باقة صيفية شاملة

فندق ديوكس ذا بالم‎ يطرح باقة صيفية شاملة

كشف فندق ديوكس ذا بالم التابع لمجموعة “رويال هايدواي” عن إطلاق العروض الشاملة والتي تتيح الاستمتاع بعطلة محلية لا نظير لها، ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف أجواء مميزة تجمع بين الجمال البريطاني الساحر والفخامة العالمية ضمن مكان واحد في قلب جزيرة نخلة جميرا. ويتميز الفندق بموقعٍ فريد على ساحل الخليج العربي، وبشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة على دبي مارينا، كما …

ff-og-image-inserted

كشف فندق ديوكس ذا بالم التابع لمجموعة “رويال هايدواي” عن إطلاق العروض الشاملة والتي تتيح الاستمتاع بعطلة محلية لا نظير لها، ويدعو الفندق ضيوفه لاستكشاف أجواء مميزة تجمع بين الجمال البريطاني الساحر والفخامة العالمية ضمن مكان واحد في قلب جزيرة نخلة جميرا.

ويتميز الفندق بموقعٍ فريد على ساحل الخليج العربي، وبشاطئ خاص ساحر وإطلالات خلابة على دبي مارينا، كما يتيح الفندق للضيوف اختبار المعنى الحقيقي للرفاهية البريطانية في كل من غرفه الـ 566 والمجهزة بأفضل وسائل الراحة ضمن تصميم كلاسيكي أنيق.

ويتيح هذا العرض الشامل أمام الضيوف فرصة الاستمتاع بطيف واسع من المأكولات والمشروبات من أرقى العلامات التجارية العالمية، والتي تقدمها كافة مطاعم الفندق بما في ذلك مطعم “جريت بريتيش”، “ويست فورتينث” و”خيبر”.

كما يمكن للباحثين عن إجازة مفعمة بالمغامرات اختبار مجموعةٍ من الرياضات المائية المتاحة، بينما يشكل نادي “ديوكس كيدز” الترفيهي للأطفال خياراً مثالياً يتيح للعائلات قضاء أجمل الأوقات.

وتشمل الباقة الصيفية الشاملة لقاء 1000 درهم إماراتي بوفيه الإفطار والغداء والعشاء، و سيحصل الزوار على ربطة معصم عند وصولهم إلى الفندق، وينبغي ارتداؤها دائماً للاستفادة من باقة العروض، و يسري العرض الشامل منذ تسجيل الوصول في الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 12 ظهراً في يوم المغادرة.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً