فندق كونسرفاتوار يطلق باقة أمستردام من الجو

فندق كونسرفاتوار يطلق باقة أمستردام من الجو

أطلق فندق كونسرفاتوار قصر أسلوب الحياة الفاخرة والعصرية في أمستردام، باقة “أمستردام من الجو” ليتيح للضيوف فرصة مثالية لقضاء عطلة فريدة في العاصمة الهولندية الغنية بالثقافة. ويستأثر الفندق بموقعٍ متميزٍ في ميدان المتاحف قرب مناطق الجذب الرئيسية مثل سوق الزهور وحي “جوردان” وحديقة “فونديل” ويشكل الوجهة الأمثل لاستكشاف معالم المدينة في موسم الصيف. وتم إعداد الباقة بعناية ليحظى النزلاء …

ff-og-image-inserted

أطلق فندق كونسرفاتوار قصر أسلوب الحياة الفاخرة والعصرية في أمستردام، باقة “أمستردام من الجو” ليتيح للضيوف فرصة مثالية لقضاء عطلة فريدة في العاصمة الهولندية الغنية بالثقافة.

ويستأثر الفندق بموقعٍ متميزٍ في ميدان المتاحف قرب مناطق الجذب الرئيسية مثل سوق الزهور وحي “جوردان” وحديقة “فونديل” ويشكل الوجهة الأمثل لاستكشاف معالم المدينة في موسم الصيف.

وتم إعداد الباقة بعناية ليحظى النزلاء بعطلة صيفية فريدة، حيث تشمل الإقامة لمدة ليلتين في جناح “آي لوف أمستردام” الثلاثي الفاخر مع وجبة فطور يومية لشخصين فضلاً عن تجربة تناول الطعام الخاصة في الهواء الطلق على سطح الفندق الفسيح وإطلالات بانورامية ساحرة على المدينة.

بالإضافة إلى فرصة الذهاب في رحلة لا تنسى لمدة ساعة كاملة على متن منطاد ومشاهدة أجمل مناظر العاصمة من منظور جديد، كما تقدم الباقة للضيوف تذكرتي دخول إلى منصة المراقبة في برج “آدم” والاستمتاع بمشاهد تحبس الأنفاس من أرجوحة “أوفر ذا إيدج” الأعلى في أوروبا على ارتفاع 100 متر عن سطح الأرض.

ويرحب فندق “كونسرفاتوار” بالضيوف للتعرف على الثقافة الهولندية وقضاء أمتع الأوقات في استكشاف المعالم التاريخية للمدينة والاستمتاع بالتجارب الثقافية في المتاحف ذات الشهرة العالمية أو برحلة على متن قارب هادئ على طول القنوات المائية الساحرة لعطلة صيفية لا تُنسى.

وتتوفر الباقة بتكلفةٍ تبدأ من 2970 يورو لليلة الواحدة في جناح “آي لوف أمستردام” متضمنة ضريبة القيمة المضافة باستثناء 7% ضريبة المدينة، وتخضع الباقة للتوافر، وتشمل الباقة الإقامات بين 21 يونيو و23 سبتمبر 2019 مع ضرورة الحجز قبل 14 يوم.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً