فندق بارك إن مكة النسيم يتيح الاستفادة من برنامج الولاء العالمي “سجّل الآن واربح فوراً”

فندق بارك إن مكة النسيم يتيح الاستفادة من برنامج الولاء العالمي “سجّل الآن واربح فوراً”

يقدم فندق بارك إن مكة النسيم برنامج الولاء العالمي تحت شعار “سجّل الآن واربح فوراً”، حيث يوفر “Radisson Rewards ™” للأعضاء تجربة فريدة من وقت الحجز حتى مغادرة الفندق. فعند زيارة الفندق يمكن التسجيل بهذا البرنامج حيث ستبدأ بكسب النقاط مباشرة والحصول على ترقيات مجانية وهدايا رائعة، ويتمتع الأعضاء بأسعار خاصة ومزايا حصرية، مع كسب ليالي مجانية في مجموعة…

ff-og-image-inserted

يقدم فندق بارك إن مكة النسيم برنامج الولاء العالمي تحت شعار “سجّل الآن واربح فوراً”، حيث يوفر “Radisson Rewards ™” للأعضاء تجربة فريدة من وقت الحجز حتى مغادرة الفندق.

فعند زيارة الفندق يمكن التسجيل بهذا البرنامج حيث ستبدأ بكسب النقاط مباشرة والحصول على ترقيات مجانية وهدايا رائعة، ويتمتع الأعضاء بأسعار خاصة ومزايا حصرية، مع كسب ليالي مجانية في مجموعة فنادق راديسون حول العالم.

ويتميز هذا الفندق الحديث بقلب العاصمة المقدسة ضمن مشروع تلال النسيم العقارية، بموقعه القريب (10 دقائق) إلى الحرم المكي الشريف، بويوفر الفندق إطلالة رائعة على جامع الراجحي، ثاني أكبر مسجد في مكة المكرمة.

ويتألف فندق بارك إن باي راديسون مكة النسيم من خمسة طوابق ويضم 459 غرفة وجناح تناسب كلاً من العوائل والأفراد، فينعم الضيف بحرية الاختيار ما بين 20 جناحاً بغرفة وصالة و21 جناحاً.

ويوفر مطعم العوالي بسعة 1200 ضيف تجربة رائعة في وسط مدينة مكة المكرمة الذي يقع بطابق الميزانين، حيث يقدم أشهى الأطباق العربية التقليدية والغربية والإيطالية المحضرة من أمهر الطهاة، كما يضُم بهو الفندق مقهى عصري يقدّم العديد من خيارات المشروبات والمأكولات الخفيفة والحلويات في أجواء راقية.

ولمحبي المقاهي في الهواء الطلق، يرحب بارك إن مكة النسيم بضيوفه في مقهى الحديقة العليا لتجربة لا تُنسى حيث يتسنى لجميع الضيوف الاستمتاع بالقهوة العربية الأصيلة، والقهوة التركية،أو بفنجان شاي معطر وأي خيار من المشروبات الساخنة والباردة بعد إفطار شهي.

ويضم الفندق أربع قاعات اجتماعات، بالاضافة إلى وجود مركزين رياضيين منفصلين لضيوف الفندق من النساء والرجال ويمكن للزوار الاستفادة من باصات النقل المجانية التي يُطلقها الفندق كل ساعة للذهاب من وإلى الحرم المكي الشريف.

معجب بهذه:

إعجاب تحميل…

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً