نهيان بن مبارك يستقبل حاكم أنتيغوا وباربودا ووفداً طلابياً

نهيان بن مبارك يستقبل حاكم أنتيغوا وباربودا ووفداً طلابياً

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، بقصره أمس، الجنرال رودني ويليامز حاكم عام أنتيغوا وباربودا الصديقة، والوفد المرافق.وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والعلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية وسبل تطويرها والانتقال بها إلى آفاق جديدة.كما استقبل الشيخ نهيان بن مبارك بقصره، …

emaratyah

استقبل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، بقصره أمس، الجنرال رودني ويليامز حاكم عام أنتيغوا وباربودا الصديقة، والوفد المرافق.
وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون والعلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين الصديقين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية وسبل تطويرها والانتقال بها إلى آفاق جديدة.
كما استقبل الشيخ نهيان بن مبارك بقصره، أمس، وفداً طلابياً من مدارس الإمارات الوطنية.
وأكد الشيخ نهيان بن مبارك أن مدارس الإمارات الوطنية قدمت نموذجاً رائداً في مجال التعليم وعملية إعداد قادة المستقبل وطلبة مسؤولين ومنفتحين على العالم.
حضر اللقاء أعضاء من مجلس إدارة «مدارس الإمارات الوطنية» والهيئة الإدارية، وممثلون عن الطلبة خريجي عام التسامح من مدارس الإمارات الوطنية بفروعها المختلفة في أبوظبي ومدينة محمد بن زايد ومدينة العين.
وقدم الوفد الطلابي للشيخ نهيان بن مبارك لوحة فنية من عملهم، مستوحاة من عام التسامح، إضافة إلى درع تذكارية تعبيراً عن اعتزازهم بدعمه المستمر لمسيرة التعليم.
وشكر الشيخ نهيان في ختام اللقاء الطلبة.. مؤكداً مواصلة المدارس لدورها ورسالتها في إعداد قادة المستقبل، من خلال تدشين منظومة تعليم متطورة ترسخ الهوية الوطنية وتواكب التطور. (وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً