اناقة

مأكولات محرّمة على النجمات!

مأكولات محرّمة على النجمات!

تتمتع أهم نجمات هوليود بلياقة بدينة لا تشوبها شائبة وببشرة نقية يحسدن عليها.اضافة الى أنهن يتميزن بشعر صحي ولامع بالرغم من تسريحه باستمرار. خلف هذا الجمال الصحي نظام غذائي متخصص. اذ ان لكل نجمة خبراء تغذية يساعدونها على معرفة الأطعمة التي يجب عليها تجنبها أو أكلها. هذه هي الأطعمة التي تتصدر قائمة المأكولات التي تتجنبها النجمات للحفاظ على …

تتمتع أهم نجمات هوليود بلياقة بدينة لا تشوبها شائبة وببشرة نقية يحسدن عليها.اضافة الى أنهن يتميزن بشعر صحي ولامع بالرغم من تسريحه باستمرار. خلف هذا الجمال الصحي نظام غذائي متخصص. اذ ان لكل نجمة خبراء تغذية يساعدونها على معرفة الأطعمة التي يجب عليها تجنبها أو أكلها. هذه هي الأطعمة التي تتصدر قائمة المأكولات التي تتجنبها النجمات للحفاظ على رشاقتهن وجمال بشرتهن وصحة شعرهن.

Megan Fox
Megan Fox

في حين ينظر العديد من الناس الى ان الألبان تحتوي على البروتين التي يحتاجها الجسم، لكن الجسم يستعمله أولاً كالاكتوز، أو سكر الحليب. هذه السكريات الموجودة هي التهابات، ويمكن أن تسبب بحساسيات السكر ومشاكل في الجهاز الهضمي، مثل الانتفاخ والغازات. ما يؤثر سلباً على صحة البشرة ورطوبتها.

بالإضافة الى ان البالغين ليس لديهم القدرة على الاستفادة من منتجات الألبان كمواد غذائية كاملة. في الواقع، منتجات الألبان تمنع الاستخدام الكامل لمسارات الأكسجين لدينا، وهذا هو السبب وراء تجنب الرياضيين تناول منتجات الألبان قبل أو مباشرة بعد التدريبات.

Jessica Biel
Jessica Biel

الأطعمة المصنعة، هي عادة أكثر صعوبة في الهضم، وبالتالي تحد من السعرات الحرارية، كما يمكن أن تسبب في رغبة شديدة في اكل السكر و الدهون للتعويض عن الاحتياجات اليومية من الطاقة. وعند نقص الحديد من الجسم يؤثر ذلك سلباً على جمال وقوة الأظافر كما يؤذي صحة الشعر. في حال الحمية ينصح باختيار الأطعمة المؤلفة من عنصر واحد مثل البطاطا والشوفان والدجاج والسمك واللحم الخالية من الدهون والخضروات والفواكه.

Taylor Schilling
Taylor Schilling

لماذا: العصير الغير طازج والبارد لا يقدم اي فوائد غذائيةكما انه لا يحتوي على الألياف من الفواكه والخضروات، وهي التي تحتجز فيها الجزء الأكبر من الفوائد. كما ان العصير الذي يحتوي على كميات منخفضة جدا من الألياف، يخترق بسرعة في مجرى الدم، مما يسبب في ارتفاع فوري في نسبة السكر في الدم، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى فقدان الطاقة والخمول في غضون دقائق.

Gwyneth Paltrow
Gwyneth Paltrow

إذا كنت نباتية، قد يكون فول الصويا مصدرا رئيسيا للبروتين بالنسبة لك، ولكنه أيضا يحتوي على الأحماض الأمينية التي يصعب استيعابها. وهي تحتوي على كمية عالية من هرمون الاستروجين، المسبب الرئيسي للعديد من السرطانات، (في المقام الأول سرطان الثدي) لدى الرجال والنساء.

Courtney Cox
Courtney Cox

لماذا: لا شك في ان الفاكهة هي صحية للغاية، ولكن عندما يتعلق الأمر بالفواكهة المجففة فالقصة مختلفة تماماً. الفواكه المجففة مصدر أساسي للسكر والألياف، تماما مثل عصير الفاكهة المجففة السعرات الحرارية تكون مرتفعة جداً وبالتالي تزيد من مستويات الانسولين، التي تعطي دفعة طاقة فورية تليها تحطم سريع.كذلك، الفواكه المجففة يمكن أن تؤدي الى اضطراب في الجهاز الهضمي، مما قد يسبب الانتفاخ والغاز ما يؤثر سلباً على اشراق الوجه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً