أضيفي لمسات ساحرة على ديكورات منزلك باستخدام العناصر المعدنية من Aura

أضيفي لمسات ساحرة على ديكورات منزلك باستخدام العناصر المعدنية من Aura

مع حلول فصل الصيف، تحين الفرصة التي تنتظرونها بفارغ الصبر منذ بداية السنة لتحديث وإعادة ترتيب الديكور المنزلي على النحو الذي ترغبون به. وتمثل العناصر المعدنية جانباً هاماً في أجواء الربيع والصيف مع بلوغ درجات الحرارة ذروتها السنوية، لاسيما وأن هذه العناصر، التي قد تسهم في تبريد المساحة، قابلة للاستخدام بأساليب متنوعة تنسجم بانسيابية مع قطع الأثاث الرئيسية …

مع حلول فصل الصيف، تحين الفرصة التي تنتظرونها بفارغ الصبر منذ بداية السنة لتحديث وإعادة ترتيب الديكور المنزلي على النحو الذي ترغبون به. وتمثل العناصر المعدنية جانباً هاماً في أجواء الربيع والصيف مع بلوغ درجات الحرارة ذروتها السنوية، لاسيما وأن هذه العناصر، التي قد تسهم في تبريد المساحة، قابلة للاستخدام بأساليب متنوعة تنسجم بانسيابية مع قطع الأثاث الرئيسية الكبيرة والإكسسوارات الصغيرة على حد سواء. ولطالما كانت اورا Aura منذ انطلاقها عام 2011 مصدر إلهام للمنطقة في هذا المجال بحلولها العصرية، بما يشمل استخدامها العناصر المعدنية التي تفسح هامشاً واسعاً للإبداع وابتكار مختلف التوليفات بين ما هو تقليدي وما هو عصري بألوانها المتنوعة من الذهبي إلى الفضي والبرونزي والوردي. وتقدّم Aura مجموعة نصائح حول توظيف العناصر المعدنية في الديكورات المنزلية الصيفية لإضفاء لمسات عصرية عليها.

اللمسات الجمالية والتعبيرية

لطالما كان الأثاث المنزلي أحد أساليب التعبير عن الجمال، حيث أن مجرد قطعة واحدة قد تغيّر المشهد بإضفاء طابع فريد على المكونات التقليدية. وعلى سبيل المثال يمكن إثراء غرفة المعيشة بإضافة طاولة قهوة ذهبية اللون مغطاة بطبقة زجاجية شفافة، وتوزيع أرائك مزيّنة برؤوس معدنية ناتئة على مختلف أنحاء الغرفة. وبالنسبة لغرفة الطعام، يمكن استبدال الكراسي الخشبية التقليدية بأخرى مصنوعة من الأسلاك مع وسائد مزيّنة بنقوش ملوّنة على أشكال زهور.

الإكسسوارات: لمسة سحرية!

تتميز الإكسسوارات بإمكانية استخدامها بأشكال متنوعة بكل مرونة، لهذا السبب قد تكون إطارات الصور والشمعدانات والمصابيح والعناصر التزيينية خيارات رائعة لإدخال صيحة المكوّنات المعدنية إلى المنزل دون إنفاق مبالغ كبيرة، ويمكن مثلاً توزيع قطع معدنية مماثلة لونياً لبقية مكونات الأثاث على مختلف أرجاء الغرفة لضمان تأثير أكثر قوة والحصول على المشهد المطلوب.

التنسيق والمزج

تتسم العناصر المعدنية بطابعها اللوني المرهف الذي يتناغم بشكل رائع مع مختلف المواد لتترك تأثيرات جميلة للغاية، ما يجعلها خياراً رائعاً لابتكار توليفات متنوعة مع طيف واسع من العناصر. بالإمكان مثلاً استخدام الألوان المعدنية مع الألوان المحايدة، مثل ألوان الخشب والرخام، لصياغة تباين رائع.

فوق المائدة

ليس بالضرورة أن يقتصر حضور العناصر المعدنية في غرف الطعام على الأثاث فحسب، بل يمكن استخدامها أيضاً في أدوات ومستلزمات المائدة ذاتها، مثل الصحون ذات التأثيرات المعدنية التي تنسجم مع السكاكين والملاعق والشوك المعدنية. أو الشمعدانات والمزهريات المزيّنة بنقوش موردّة خفيفة لإضفاء لمسة من التباين الخفيف. كما يمكن تنسيق الأطباق بأساليب مختلفة مع قناديل فضية أو ذهبية اللون على نحو يجعلها العنصر المحوري في المشهد، فتسحر الضيوف لتضفي لمسمة خاصة على المائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً