اناقة

اكتشفي طريقة تطبيق المكياج على طريقة النجمة درة زروق

اكتشفي طريقة تطبيق المكياج على طريقة النجمة درة زروق

تفضل الكثير من السيدات تطبيق المكياج بشكل ناعم وبسيط يعكس جمالهن الطبيعي، لذلك سنقدم في مقال اليوم خطوات تطبيق المكياج على خطى النجمة التونسية درة زروق التي تبرهنا دائما بإطلالة هادئة وجذابة.ظلال ترابية مع آيلاينر مسحوب تحتاجين سيدتي بداية لتطبيق كريم أساس مطابق للون البشرة حتى تحافظي تماما على الإطلالة الطبيعية الناعمة، قومي بعد ذلك …

تفضل الكثير من السيدات تطبيق المكياج بشكل ناعم وبسيط يعكس جمالهن الطبيعي، لذلك سنقدم في مقال اليوم خطوات تطبيق المكياج على خطى النجمة التونسية درة زروق التي تبرهنا دائما بإطلالة هادئة وجذابة.

ظلال ترابية مع آيلاينر مسحوب

alt

تحتاجين سيدتي بداية لتطبيق كريم أساس مطابق للون البشرة حتى تحافظي تماما على الإطلالة الطبيعية الناعمة، قومي بعد ذلك بوضع ظلال عيون على كامل الجفن إما باللون البيج المائل إلى الذهبي، أو اللون البني الفاتح.

قومي برسم خط من الآيلاينر الأسود ابتداء من مدمع العين وصولا للزاوية الخارجية مع القيام بسحبه إلى خارج العين بشكل مائل.

مرري القليل من الظلال الداكنة على امتداد خط الرمش السفلي، مع القيام بتحديد العين من الداخل بواسطة الكحل الأسود وأنهي إطلالة عينيك بوضع الرموش المستعارة.

انتقلي لوضع أحمر الشفاه النيود، بدرجاته المختلفة على أن يكون مناسب للون بشرتك ولا تنسي تطبيق لمسة من البلاش على أعلى الوجنتين.

المكياج السموكي

درة زروق مكياج سموكي

يمكنك الحصول على إطلالة مكياج عيون سموكي من خلال تضليل الجفن بلون فاتح مناسب للون البشرة ثم ارسمي خط على امتداد الجفن العلوي مع تطبيق ظلال داكنة ووزعيها في شكل سموكي وقومي بنفس الخطوة للرموش السفلية.

قومي بتحديد الوجه من خلال تطبيق الكونتور مع وضع لمسات بسيطة من الهايلايتر ثم طبقي أحمر شفاه نيود لتحصلي على إطلالة متناسقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً